السلام عليكم

الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز

يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.

اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض لؤؤؤؤل

وحاضرين،،

332 thoughts on “حلول المشاكل المكانيكية والكهربائية+فرق مواصفات الوارد والخليجي

  1. السلام عليكم ,

    حبيت اسال اذا اروم اركب مثيت سرعه

    على نيسان 97 المثبت كاامل موجود عندي

    وهوو حق الـ Gmc واذاا اروم واي محل ف صناعية العين

    يررروم يركبه ؟؟

    لاني شفت قبل نيسان 88 مركب مثبت سرعه

    مااال كااابريس 81 .!!

    والسموحه

  2. اخوي انا عندي مرسيدس 1995 اس 600 من فتره تم الموتر يوم يشتغل وايد عقب ابنده تظهر علامة Asr اما هذي الايام اتم ظاهرة على طول و يكتم الريس ما فيها عزم

    سألت كذا واحد ايقولون الدعسه و حد يقول منظم الهوى وحد يقول الظفيره ما عرفتلهم

    كرهة الموتر و اسبه مصفح لا ويقولن الدعسع 21 الف وحد 14الف وحد ثاني 2800 درهم ما عرفتلهم والمستعمله ب1000 الف درهم

    ارجو ا الايفاده بخصوص الموضوع

    وشكرا

  3. السلام عليكم
    عندي لكزس 2002 430 المشكلة انه مافيها قومة حتى لو فصلت التراكشن يفصل بس ما يفيد
    جربت قومه مع اخويه وهو عنده نفس السيارة فج عني من القومه يمكن 8 او تسع امتار عقب يثبت يعني المشكلة فالقومة
    بدلت البلكات والسير وبدلت الايل وحطيت منظف الانجكتر 7 مرات وماشي فرق سرت عند كهربائي فني الخليج فالعين قالي بدل الانجكترات
    مع اني اعرف اذا الانجكتر خربان الموتر لازم يقطع وبعدين سرت عند كهربائي ثاني وقالي ان الانجكتر مافيه شي والمشكلة في سنسر القزوز
    والصراحة انا خايف ابل شي ما اعرفه
    ممكن حد يخبرني شو مشكلة سيارتي وشو خص سنسر القزوز فالقومه اذا كان صج هو المشكلة
    واسف عالاطالة

    الغالي افحص سيارتك بالكمبيوتر .. وتبين المشكلة من الشو..

    صدقني ممكن المشكلة تطلع بسيطة جدا .. يعني مثلا ممكن تكون السجادة تحت الدواسة مال البترول!! او حتى ممكن يكون فلتر الهواء عندك منسد!! او يبالة تنظيف

    وبالنسبة للسنسر ..ماله خص فالقومة ..

  4. تسلم اخوي راي محفظه

    انابدلت الدينمو وفصلت البتري عشان يبرمج

    بس ما شيء تغير

    وعندي الدبل عصا مب ازرار

    لما اعشق دبل كبير تكون العصا تقول كنها مجيمه

    وشاكر لك التعاون يا خويه

    هلا اخوي

    مابطولها وياك يعني اقولك جيك ع البلكات ولا الكويلات … واشياء وايد
    افحص الموتر بالكمبيوتر وبيظهر لك العلة بسرعه. وعلى 100 درهم بس

    بالنسبة للدبل اذا انت ماتستخدم الدبل وايد او راعيه الاولي مايستخدمه وايد العصا دوم تجيم في اي موتر فور ويل.

  5. بخصوص المورانو – نيسان
    عندي سؤال بمجرد تشغيل المكيف يصدر صوت في مثل صوت السفايف لما تبى تبدل
    السيارة تم ايصالها لمجل تكييف معروف وقال العامل المتخص هذا الصوت عادي علماً انه صوت جداً مزعج
    والسفايف والتاوير يداد
    والصوت 100% من المكيف لانه بمجرد اغلاق المكيف يختفي الصوت تماماً

    السلام عليكم

    اختي هذا الصوت من الكمبريسر والصوت يظهر لسببين :

    الاول.. الصوت من االكمبريسر نفسه يمكن يكون فيه البيرنج تعبان ويباله تبديل
    والسبب الثاني يكون من السير ..اذا كان مرتخي

Comments are closed.