السلام عليكم
الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز
يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.
اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض
لؤؤؤؤل
وحاضرين،،
السلام عليكم ,
حبيت اسال اذا اروم اركب مثيت سرعه
على نيسان 97 المثبت كاامل موجود عندي
وهوو حق الـ Gmc واذاا اروم واي محل ف صناعية العين
يررروم يركبه ؟؟
لاني شفت قبل نيسان 88 مركب مثبت سرعه
مااال كااابريس 81 .!!
والسموحه
اخوي انا عندي مرسيدس 1995 اس 600 من فتره تم الموتر يوم يشتغل وايد عقب ابنده تظهر علامة Asr اما هذي الايام اتم ظاهرة على طول و يكتم الريس ما فيها عزم
سألت كذا واحد ايقولون الدعسه و حد يقول منظم الهوى وحد يقول الظفيره ما عرفتلهم
كرهة الموتر و اسبه مصفح لا ويقولن الدعسع 21 الف وحد 14الف وحد ثاني 2800 درهم ما عرفتلهم والمستعمله ب1000 الف درهم
ارجو ا الايفاده بخصوص الموضوع
وشكرا
الغالي افحص سيارتك بالكمبيوتر .. وتبين المشكلة من الشو..
صدقني ممكن المشكلة تطلع بسيطة جدا .. يعني مثلا ممكن تكون السجادة تحت الدواسة مال البترول!! او حتى ممكن يكون فلتر الهواء عندك منسد!! او يبالة تنظيف
وبالنسبة للسنسر ..ماله خص فالقومة ..
هلا اخوي
مابطولها وياك يعني اقولك جيك ع البلكات ولا الكويلات … واشياء وايد
افحص الموتر بالكمبيوتر وبيظهر لك العلة بسرعه. وعلى 100 درهم بس
بالنسبة للدبل اذا انت ماتستخدم الدبل وايد او راعيه الاولي مايستخدمه وايد العصا دوم تجيم في اي موتر فور ويل.
السلام عليكم
اختي هذا الصوت من الكمبريسر والصوت يظهر لسببين :
الاول.. الصوت من االكمبريسر نفسه يمكن يكون فيه البيرنج تعبان ويباله تبديل
والسبب الثاني يكون من السير ..اذا كان مرتخي