السلام عليكم

الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز

يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.

اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض لؤؤؤؤل

وحاضرين،،

332 thoughts on “حلول المشاكل المكانيكية والكهربائية+فرق مواصفات الوارد والخليجي

  1. وعليكم السلام

    اخوي اللي فحص الموتر

    قالك سنسر الريس و سنسر الهوا؟

    ولا شي ثاني

    هو قالي الاثنين

  2. ما شاء الله عليك يا بن دبي .. الصراحة ماقصرت ويا الشباب.. أشكرك بعنف

    انا البارحة صارلي موقف سخيف .. واتمنى انه اللي اتواجة نفس المشكلة يستفيد من تجربتي ..

    البارحة غسلت السيارة شامل .. ونوعها لكزس موديل 2000 .. ويوم استلمت السيارة .. كانت اتقطع و مولهة ليت المكينة و الثبات الاليكتروني و ليت ثاني ماعرف مال الشو .. المهم .. قلت فخاطري بتمشي نص ساعة لين ما ينشف الموتر واتخوز التقطيعة .. وبالفعل خازت التقطيعة لكن الليتات للاسف ما بندن!!

    سرت اكثر عن ورشة . واللي يقولي الكمبيوتر خربات واللي يقولي الكهربة محترقة من الغسيل ..

    آخر شي سرت ورشة مكة .. تعرفون شو سوى؟؟

    فتح البونيت وفصل واير البتري ورجع ركبة!! ورجع كل شي طبيعي!!!! وماطاع ياخذ فلوس وحليلة

  3. شو انسب ضغط الهوا في التاير بالنسبه للفورويل

    للمدينه و الخظ والرمل

    والشكر موصول لصاحب الموضوع

    والله يا أخوي يعتمد على قياس الرنقات هل هن 15 أو 16 أو 17 ألخ…
    مثلا يعتمد من تجربه مثلا أذا كان 15 يكون 25 لين 30
    أذا 16 مثلا 30 لين 35 ألخ..
    بشرط مب التواير التسع ميه لانه فيهن كلام ثاني
    ويعتمد اذا انته مثلا صاحب مزاج في الرمله وتحب تقطع الرمووول لازم تنقص أكثر شوي
    أذا تمشيه يناسب
    بعدين أفضل تسوي ميزاانيه حق التواير بالظغط الهوا ألي بتختاره بترتاح أكثر
    يعني مثلا جرب عب الهوا خله 30 وجرب سوقه في الشارع اذا أرتحت منه ولايطلع صوت
    رووح عقب وسو ميزانيه حق التواير
    هذا من واقع تجربه والله أعلم
    وأنشاء الله غيري يفيدك أكثر
    والسموحه

  4. السلام عليكم اعضاء المنتدى وكل عام وانتم بخير

    اشتريت لي سياره لكزس 430موديل 2005والسياره مواصفاتها خليجيه يعني من اللي يجي دريكسونها يسار ومو مبدل …

    طبعا كالعاده تختلف بعض المواصفات اللي تحتاج للتغيير مثل
    1-تغيير درجة الحراره من الفهرنهايت الى السليسز( وهذي ممكن ورشة تقي او عثمان او الكهربائي شهزاد بورشة مكه يسويها )
    2-تغيير الميل الى كيلو متر في العداد(وهذي بعد نفس الورش المذكوره تقدر تسويها)
    3-برمجة الانوار الاماميه (الليتات اللي تشتغل طول الوقت )و(هذي بعد نفس الورش تسويها)
    4-وهو المهم تغيير لغة الشاشه من الياباني الى الانجليزي(هذي ماعرف من يسويها)
    5-الراديو يختلف فيها التردد(الفركونسي) للقنوات الخليجيه(وهذي بعد ماعرف من يسويها)

    اخواني الاعضاء ممكن احد يساعدنا يعرف محل يغير لغة الشاشه وبعد يرتب الراديو نفس الخليجي وبعد اللي يعرف محل عمر مشتاق لبرمجة كمبيوتر السيارات لان مالقينا رقمه من الاستعلامات

    تحياتي للجميع

    الغالي ماعرف شو اقولك اذا الفضاحلة ماعرفوا.. نم نم نم.. ليش ما اتجرب تشتري شاشة من السكراب مال الخليجي او الوارد؟؟ اعتقد النظام بيكون فية انجليزي وبتحل مشكلة الراديو في نفس الوقت

    هذا الشي اللي انا بسوية لوكنت مكانك طبعا .. يعني اشتر الشاشة بمصارينها بس بدون البوكس مال النفقيشن..

    اما بخصوص عمر مشتاق .. فاعتقد انك تقصد ورشة أبو عمر…

    والسموحة ..

  5. مراحب/
    ليش لما تحاسب بالسيارة وتغير الجير تبند السيارة/ عندي سيارة كامري جير عادي تسوي كذيه

    افيدونا جزاكم الله عنا كلللللللللللللل خير

Comments are closed.