السلام عليكم
الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز
يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.
اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض
لؤؤؤؤل
وحاضرين،،
هو قالي الاثنين
ما شاء الله عليك يا بن دبي .. الصراحة ماقصرت ويا الشباب.. أشكرك بعنف
انا البارحة صارلي موقف سخيف .. واتمنى انه اللي اتواجة نفس المشكلة يستفيد من تجربتي ..
البارحة غسلت السيارة شامل .. ونوعها لكزس موديل 2000 .. ويوم استلمت السيارة .. كانت اتقطع و مولهة ليت المكينة و الثبات الاليكتروني و ليت ثاني ماعرف مال الشو .. المهم .. قلت فخاطري بتمشي نص ساعة لين ما ينشف الموتر واتخوز التقطيعة .. وبالفعل خازت التقطيعة لكن الليتات للاسف ما بندن!!
سرت اكثر عن ورشة . واللي يقولي الكمبيوتر خربات واللي يقولي الكهربة محترقة من الغسيل ..
آخر شي سرت ورشة مكة .. تعرفون شو سوى؟؟
فتح البونيت وفصل واير البتري ورجع ركبة!! ورجع كل شي طبيعي!!!! وماطاع ياخذ فلوس وحليلة
والله يا أخوي يعتمد على قياس الرنقات هل هن 15 أو 16 أو 17 ألخ…
مثلا يعتمد من تجربه مثلا أذا كان 15 يكون 25 لين 30
أذا 16 مثلا 30 لين 35 ألخ..
بشرط مب التواير التسع ميه لانه فيهن كلام ثاني
ويعتمد اذا انته مثلا صاحب مزاج في الرمله وتحب تقطع الرمووول لازم تنقص أكثر شوي
أذا تمشيه يناسب
بعدين أفضل تسوي ميزاانيه حق التواير بالظغط الهوا ألي بتختاره بترتاح أكثر
يعني مثلا جرب عب الهوا خله 30 وجرب سوقه في الشارع اذا أرتحت منه ولايطلع صوت
رووح عقب وسو ميزانيه حق التواير
هذا من واقع تجربه والله أعلم
وأنشاء الله غيري يفيدك أكثر
والسموحه
الغالي ماعرف شو اقولك اذا الفضاحلة ماعرفوا.. نم نم نم.. ليش ما اتجرب تشتري شاشة من السكراب مال الخليجي او الوارد؟؟ اعتقد النظام بيكون فية انجليزي وبتحل مشكلة الراديو في نفس الوقت
هذا الشي اللي انا بسوية لوكنت مكانك طبعا .. يعني اشتر الشاشة بمصارينها بس بدون البوكس مال النفقيشن..
اما بخصوص عمر مشتاق .. فاعتقد انك تقصد ورشة أبو عمر…
والسموحة ..
مراحب/
ليش لما تحاسب بالسيارة وتغير الجير تبند السيارة/ عندي سيارة كامري جير عادي تسوي كذيه
افيدونا جزاكم الله عنا كلللللللللللللل خير