السلام عليكم
الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز
يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.
اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض
لؤؤؤؤل
وحاضرين،،
اخوي يعني انته مبدل نفس القطعة من قبل وردت اختربت مرة ثانية ولا شو السالفة بالضبط؟؟؟
والله ماعرف شو اقولك .. بس يبالك اتسير عند كهربائي ممتاز .. مب تعال واشتر وتطلع المشكلة من شي ثاني .. وبالنسبة للقطع غيار اعتقد بتكون نفس الشي.. وعلى فكرة محلات القطع غيار الحينه يبيعون قطع مال الوارد والخليجي .. عادي يعني حتي السيارات اللي شكلهم فضائي وارد امريكا مثل الكرولا مالهم عادي يطلبولك سامانهم..
الغالي أكيد بيعطيك اداء .. والثروتل هذا يكون مال انفينيتي 8 سلندر اللي اتكون مكينتة 4.5… وطبعا بتسالني وين ينباع .. بقولك موجود في اكثر المحلات اللي يبيعون سامان الريس.. وبتلقاة صناعة تايلندية بس لا اتخاف يعطيك مشي احسن من الوكالة .. بس الشغلة مب تعال وركب.. يبالك اتسوي قاعدة للثروتل عشان يركب مكان الوكالة..
اسال اللي بيبيعلك اياه وهو بيقولك كيف الترتيب ..
والسموحة
اخوي.. اكبر سبب لهذي الرجه هو التأخر في تبديل الاشياء التاليه:
فلتر الهواء
البلكات
فلتر البترول
واهمال هذي الاشياء يسبب زيادة استهلاك البترول
اشكرك اخوي صاحب محفظة.
بس احب اضيف انه لو اتخلي الكهربجي يشيك على الانجكترات بالمرة.. يمكن متوسخة.. بس اغلب الظن من الوايرات او الكويلات..
تصدج واحد من الربع على سرعة 50 تقريباً ..دخل عليه واحد فجأة ..
ضرب بريك .. و لاّ رفيجه بالكرسي اللي يمبه ..
على طوووول كفخ في – الجامة الأمامية – ..
توقع اش صار ؟؟؟!!
الريّال بخير و الحمد لله … بس انكسرت عليه الجامه