السلام عليكم

الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز

يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.

اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض لؤؤؤؤل

وحاضرين،،

332 thoughts on “حلول المشاكل المكانيكية والكهربائية+فرق مواصفات الوارد والخليجي

  1. اخوي الاير ماس هي القطعة اللي تجي بعد فلتر الهواء مباشرة .. ويسمونها الساعة

    وبالمرة افحص الكويلات والانجكترات .. جرب تفحصن عن اي ورشة مب شرط مكان متخصص في الامريكي ..

    وبالنسبة للورش في ابوظبي ماعندي اي فكرة تماما .. بس لف في صناعية المصفح .. وشوف كراج عنده سيارات امريكية وجرب .. وان شاء الله يعرفون المشكلة.. بس مبدايا اقولك مشكلتك الايرماس وخصوصا اذا كنت تسوق السيارة لمسافات طويلة .. مثلا من بوظبي لدبي

  2. افا الموتر ماعليه ضمان خلص للاسف ؛_؛

    بشوف كراج مكه او بوعمر يمكن احصل البرمجه عنده

    مشكور على ردك السريع

    والسموحه

  3. بلاكم بل بل هدوووو السياره مافيها شي والله بس كان فلتر المكيف قديم ههههه والاكسلات انا غلطان مركبها مستعمله والهيدروليك من قالك يخرب وليش اخرب سيارتي واكرب عليها دامبين عادي حلاتها بوكالتها ولا حق شو مسوينه هالهيدورماتيك يعني الوكاله هب عارفه شغلها السياره مافيها شي بس الي كانمكرهني فيها الدفريشن والاكسل وبس بس كنت ابغي اعرف الاكسل سريع الخراب ولا كيف مستعد ادفع 15 الف واعدلها بوكاله وارتااااااااح مب اصلحها بمصفح توووبه ارجع حق هالمصفح والسموحه …

  4. شيخي تواجهني مشكله بسيطه

    الا وهي

    يوم القير يبدل احس ان التبديل غير سلس

    وللعلم ان عندي نيسان اللتيما 2004

    أخوووي سيارتك كم ماشيه أذا عدت 40000 ألف كيلو بدل أيل القير وأن شاءالله يرد وكاله

    لأنه أيل القير يتبدل كل أربعين ألف

    وأن شاءالله يفيدونك الشباب

  5. السلام عليكم

    اخواني بما انه اخونا سعود البكر اييب مرسدسات من امريكا قلت بشتري عن طريقه

    بس سؤالي

    شو يفرق المرسيدس الأمريكي عن الخليجي

    هل فيه فرق في المكينه ولا كيف

    ارجوا الرد

    لا ياخوي مافي فرق فالمكينة.. الفرق بس في التسمية عندنا اسمة S500 وعندهم S550 وهو الاسم الصحيح.. لانة المكينة 5.5 وعندنا يوم سموة 500 مب 550 عشان الناس ماتتحراة اي ام جي..

    بس الوارد تكون مواصفاتة عجيبة وغريبة… اتاكد من المواصفات قبل لا تشتري

    لانة عادي تلقى واحد فل فل ابشن.. وحتى الرؤية الليلية فية .. وتتفاجا انه بدون فتحة!!!

Comments are closed.