السلام عليكم

الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز

يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.

اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض لؤؤؤؤل

وحاضرين،،

332 thoughts on “حلول المشاكل المكانيكية والكهربائية+فرق مواصفات الوارد والخليجي

  1. تسلم اخوي راي محفظه

    انابدلت الدينمو وفصلت البتري عشان يبرمج

    بس ما شيء تغير

    وعندي الدبل عصا مب ازرار

    لما اعشق دبل كبير تكون العصا تقول كنها مجيمه

    وشاكر لك التعاون يا خويه

  2. صراحة هالموضوع بما فيه من اهمية عظيمة لمعرفة مشاكل السيارات
    يجب أن يثبت في منتدى العـــــــــــــــــــــام وليس البيع والشــــــــراء
    هذا من وجهة نظري

    وسؤالي هـــو :

    عندي الــ Bmw لما امشي بالسيارة احس في دقة بمعنى آخر لما يبدل القير يسبب لي نقزة بحيث اني احس بها

    فما ادري السبب من شو ؟؟؟؟؟؟؟؟

    اذا سيارتك قديمه او ماشيه وايد اتوقع المشكله في الكلجات
    يمكن الحين وقت تبديلهم..

    او ساعة الفلتر فيها خلل.. لانها لازم تقلل من تدفق الهواء وقت تبديل القير
    وتقدر تتأكد منها بطريقه سهله (بس مب لكل السيارات)

    والطريقه هي انك تشغل السياره,, وتشيل الواير اللي موصل للساعه
    اذا وقفت المكينه فالساعه ما فيها مشاكل
    واذا واصلت الاشتغال فبيكون فيها خلل

  3. شباب عندي جمس مخصر موديل 2000 وارد

    المشكله الي عندي تضهري لي في الطبلون ليت البطاريه وسيرفس فورويل

    والمشكله الثانيه انه في الجير الاول من 0 الى 20 تقريبا لما اقوم الموتر او لما افي القير واظغط بترول

    شرات التقطيعه البسيطه فيه وعلى سرعه 80 كيلو نفس الشي كأنه يقطع

    افيدونا بارك الله فيكم

    هلا اخوي

    جيك عند الكهربجي على دينمت الشارج

    وان شاء الله بيكون منها كل هالاسباب اللي قلتها

    الدينمة عندك ضعيفه ويبالها تبديل … ويمكن يوم من الايام يوقف الموتر ومايشتغل وياك حتى لو البتري يديد.

    وبالتوفيق ان شاء الله

  4. توجد مشكلة في كهرباء المكسيما،، و كثيرين يعانون منها،، و هي نفضة في المكينة و تحس كأنها تبى توقف عليك و تحس فيها حتى لو كنت ماشي بالسيارة و لا واقف.

    و بحكم انه 2 من ربعي صادفوا المشكلة،،، و بعد زيارة العديد من الكراجات المتخصصة و المشهورة ما بين أبوظبي و الشارجة و العين، و فحص كمبيوتر،،، ما حد قدر يحل المشكلة رغم ان المشكلة بسيطة جدا،، لكن بعض الكراجات همها بس النصب و الفلسفة على الشباب.

    كراج واحد عرف يحلها ،،، و لا ياخذ من وقتك الا 10 دقايق للتأكيد……
    شو رايكم شو هي المشكلة و هل صادفتوا هاي المشكلة……………….؟؟؟

    تحياتي

    خبرنا شو الحل

  5. عندي سؤال:

    فل لكزس 460 ال اس لما تشتغل الكمرا في حالة الرجوع للخلف، تظهر على الشاشة خطوط صفراء وخضراء للمساعدة في حساب المسافة الآمنة للباركنج، لكن فل Es 350 ، الخطوط الصفراء والخضراء مش ظاهرة …حد عنده فكرة عن هالشي…

    شكرا

Comments are closed.