السلام عليكم
الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز
يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.
اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض
لؤؤؤؤل
وحاضرين،،
وده الوكاله او عند كراج فكس فالعين وبدل البوشات او شدجميع البراغي اللي فالشاصي واللي فالبدي
والله يأخى قالو لى من الانجكترات واحد قال اليكويلات بس ماأعرف السياره 6سلندر أخوى شو الير ماس بس لو توضحلى بارك الله فيك يوم اعطيها فل ريس وهي تنتع تروح هى تجى مابين 20/45 أو أخوى أسم كراج فى أبوظبي السموح منك طولت عليك مشكور وماقصرتم
الوارد أفضل من الخليجي ..
مشتري لكزس 2004 …
– السعر أرخص
– الشاشة برمجتها ونزل النافيجيشن بروحي ببلاش وشغال 100%
-المكيف بااااااارد ..
-سيتات مكيفة
-ومايباله صيانة ((اللكزس معروف)) ولا سمح الله يباله صيانه فيه كراجات محترمة أحسن من الوكيل .
وأشتريت شيفروليه آفالانج 2002 نورث فايس من أمريكا ..
ماشاء الله عليه .. نظيييف ..
والحمدالله الأمور طيبة
الخليجي وايد مقللين من جودة السيارة .. لاحظ ويااااي :
-الجامة الامامية تلاقيها غش ((تتكسر وبدون مخفي من فوق))
– توازن السيارة غريب بالنسبة للأمريكي
-الربلات بسرعة تذوب
-الصبغ يتغير لونه
-كهربة السيارة خفيفة ومش مثل الامريكي
-والقهر الحين حتى الخليجي قطع غيار ماشي ..
مشكور أخوي على المعلومه
وانشاء الله اخواني أهل الخبره يفيدوني أكثر
تحياتي لك
السلام عليكم
شباب خذيت التيما 2006 فول ابشن ووديتها يغسلونها غسيل كامل من داخل ..المهم يوم بطلو الكراسي ونظفوها وردو الكراسي ليت الارباج اشتغل وماطاع يبند ..وديتها فحص كمبيوتر قالي انه السنسر اخترب ..وواحد ثاني قالي انه واير انفصل ..وواحد قال وقفها يوم بنفحصها ..المهم كل واحد ظهر برمسة ..
فاذا سمحتو والي له خبرة فهالشي يخبرني شو الحل
ومشكورين مقدما