السلام عليكم

الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز

يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.

اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض لؤؤؤؤل

وحاضرين،،

332 thoughts on “حلول المشاكل المكانيكية والكهربائية+فرق مواصفات الوارد والخليجي

  1. عندي لكزس فورويل موديل 2000

    لما اطلع ع شارع الامارات مثلا ساير دبي او ابوظبي الموتر يلعب اجنى منزل بدلت له قطع للهدروليك وخسرت عليه وااايد بس بعده يلعب بس لما اضهر ع الخط اما في المدينه عادي

    ارجو الافاده

    وده الوكاله او عند كراج فكس فالعين وبدل البوشات او شدجميع البراغي اللي فالشاصي واللي فالبدي

  2. والله يأخى قالو لى من الانجكترات واحد قال اليكويلات بس ماأعرف السياره 6سلندر أخوى شو الير ماس بس لو توضحلى بارك الله فيك يوم اعطيها فل ريس وهي تنتع تروح هى تجى مابين 20/45 أو أخوى أسم كراج فى أبوظبي السموح منك طولت عليك مشكور وماقصرتم

  3. الوارد أفضل من الخليجي ..

    مشتري لكزس 2004 …

    – السعر أرخص
    – الشاشة برمجتها ونزل النافيجيشن بروحي ببلاش وشغال 100%
    -المكيف بااااااارد ..
    -سيتات مكيفة
    -ومايباله صيانة ((اللكزس معروف)) ولا سمح الله يباله صيانه فيه كراجات محترمة أحسن من الوكيل .

    وأشتريت شيفروليه آفالانج 2002 نورث فايس من أمريكا ..
    ماشاء الله عليه .. نظيييف ..
    والحمدالله الأمور طيبة

    الخليجي وايد مقللين من جودة السيارة .. لاحظ ويااااي :
    -الجامة الامامية تلاقيها غش ((تتكسر وبدون مخفي من فوق))
    – توازن السيارة غريب بالنسبة للأمريكي
    -الربلات بسرعة تذوب
    -الصبغ يتغير لونه
    -كهربة السيارة خفيفة ومش مثل الامريكي
    -والقهر الحين حتى الخليجي قطع غيار ماشي ..


  4. هلا اخوي

    بخصوص الثروتل عن نفسي ماعرف شو سالفه الانفنتي هل هي السيارة نفسها ولا نوع الثروتل انفتني ماركة يعني

    مايحتاي له قطع اضافيه شيل الثروتل الاصلي وركب اليديد

    وبالنسبة للاداء اكيد بيكون فرق ويعطيك عزم اكثر

    لانه الثروتل يساعد على دخول هواء اكثر الى المكينه

    وان شاء الله حد عنده خبره عن نوع الثروتل ويرد عليك

    السموحه

    مشكور أخوي على المعلومه

    وانشاء الله اخواني أهل الخبره يفيدوني أكثر

    تحياتي لك

  5. السلام عليكم

    شباب خذيت التيما 2006 فول ابشن ووديتها يغسلونها غسيل كامل من داخل ..المهم يوم بطلو الكراسي ونظفوها وردو الكراسي ليت الارباج اشتغل وماطاع يبند ..وديتها فحص كمبيوتر قالي انه السنسر اخترب ..وواحد ثاني قالي انه واير انفصل ..وواحد قال وقفها يوم بنفحصها ..المهم كل واحد ظهر برمسة ..

    فاذا سمحتو والي له خبرة فهالشي يخبرني شو الحل

    ومشكورين مقدما

Comments are closed.