السلام عليكم
الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز
يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.
اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض
لؤؤؤؤل
وحاضرين،،
اخوي سويت ميزانيه بس واحد من الشباب قالي في ولف فالتاير فييه سنسر مايتعرف ع غير رنق الوكاله شو الحل ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعليكم السلام
اخوي اللي فحص الموتر
قالك سنسر الريس و سنسر الهوا؟
ولا شي ثاني
شباب عندي جمس مخصر موديل 2000 وارد
المشكله الي عندي تضهري لي في الطبلون ليت البطاريه وسيرفس فورويل
والمشكله الثانيه انه في الجير الاول من 0 الى 20 تقريبا لما اقوم الموتر او لما افي القير واظغط بترول
شرات التقطيعه البسيطه فيه وعلى سرعه 80 كيلو نفس الشي كأنه يقطع
افيدونا بارك الله فيكم
مرحبا اخوي فلسطيني ..
الغالي اذا سيارتك 8 سلندر .. جرب تفحص دورة الوقود ..
اذا 6 سلندر ,, شوف الاير ماس
وفي الحالتين .. نظف انجكترات
134ِِA
للعلم فقط