السلام عليكم

الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز

يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.

اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض لؤؤؤؤل

وحاضرين،،

332 thoughts on “حلول المشاكل المكانيكية والكهربائية+فرق مواصفات الوارد والخليجي

  1. اخوي سويت ميزانيه بس واحد من الشباب قالي في ولف فالتاير فييه سنسر مايتعرف ع غير رنق الوكاله شو الحل ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. شباب عندي جمس مخصر موديل 2000 وارد

    المشكله الي عندي تضهري لي في الطبلون ليت البطاريه وسيرفس فورويل

    والمشكله الثانيه انه في الجير الاول من 0 الى 20 تقريبا لما اقوم الموتر او لما افي القير واظغط بترول

    شرات التقطيعه البسيطه فيه وعلى سرعه 80 كيلو نفس الشي كأنه يقطع

    افيدونا بارك الله فيكم

  3. السلام عليكم أنا عندى شفرليه لو مينه م98بس مشكلتها القومه تجينى تنتيعه لين 20بعدين تستوى طبيعيه يوم أوقف وتوصل السرعه 25/20 بعد تنتع بدلت البلكات والويرات وسنسر البترول بس أحس ماحد عارف شو المشكله وعلا إعتقادى إذا حد يعرف كراج للامريكى فى ابوظبى مايبخل على أو كهربائى مشكورين مقدمن

    مرحبا اخوي فلسطيني ..

    الغالي اذا سيارتك 8 سلندر .. جرب تفحص دورة الوقود ..

    اذا 6 سلندر ,, شوف الاير ماس

    وفي الحالتين .. نظف انجكترات

Comments are closed.