السلام عليكم
الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز
يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.
اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض
لؤؤؤؤل
وحاضرين،،
بغيت استشارة أخوي في مشكلة غريبة أواجهها.
عندي انفنيتي. بعد آخر تشييك في الوكالة. لاحظت اني لو ما خليت السيارة تحر وتوصل لأول خط في مؤشر الحرارة.. تقطع علي ,انا أسوقها.
يعني لو قمت الصبح شغلت السيارة ومشيت على طول. بتقعد السيارة تقطع وما تمشي عدل لين المكينة تسخن وتوصل أول خط.
بس لو قمت الصبح وسخنتها لين وصلت الخط الأول وبعدين مشيت. ما أواجه هالمشكلة.
شو رايك؟ شو السبب؟
مشكور وما قصرت أخوي.
منقذ
والله زين بس ماخبرتي شو نوع سيارتك وكم موديلها…….
وممكن عنوانهم وفكرة عن الاسعار ماعليك امارة.. جان ما ابدل انجتراتي بعد!!
شكلي غرت منك…
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافية و في ميزان حسناتكم ان شاء الله
عندي التيما موديل 2003 وارد امريكا .. من فترة لما امشي بالسيارة السيارة روحها تبند
وساعات تبند عند الاشارة بروحها .. و ديتها الفحص مال كمبيوتر قالولي في قطعتين اسمهن sensor
و هن قطعتين وهن السبب في هالمشكله ولازم يتبدلن
فما عليكم امر اخواني .. هل يا ترى فعلا هالقطعتين يسببون هالمشكله .. و وين اقدر احصل عليهم .. و هل الخليجي بيركب على الوارد ولا لا …
و جوزيتم خيرا
اخوكم
انا قلتلك انه سنسر الاقزوز هو اصلا سنسر للاكسجين ….يعطي لكمبيوتر المكينه معلومات عن درجة الاحتراق في المكينه…..بس تأثيره ضئيل جدا.. واذا فرضنا فيه مشكله ترا الفحص بالكمبيوتر يبين هذا الشيء…الا اذا الي يسوي الفحص انسان غبي( معظمهم اغبياء) ما يعرف شيء اكيد بيقولك الكمبيوتر يقول انه مافيها شيء…لكن وديها الوكاله قلهم يفحصولك سنسر القزوز……………….
سؤال اخير….بدل فلاتر الهواء ….وفلتر البترول …جرب
جرب بدل غطاء الراديتر