الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

اولا مبروك عليكم ارتفاعات شهر 5 والذى وعدتكم فيه , وقلت سترون ما يفرحكم والحمد لله , فكانت الاهداف والتوصيات فى محلها , بالرغم من تشاؤم البعض , والقول اننا لن نصل الى الاهداف التى وضعتها فى شهر 5 , ولكن وصلت بفضل الله تعالى !!! فكانت عبارتى المشهوره ( وسيندم كل من لا يملك سهم اعمار , عندما كان يتداول على 2.23 ) .

هل يدخل المؤشر الان فى مرحلة التصحيح ؟!! ام سيستمر فى الصعود لتكملة المستويات التى وضعتها فى شهر 5 ؟!!

اقول , ان استطاع المؤشر لاول ايام شهر 6 ان يخترق حاجز 1898 1912 فلن يكون هناك تصحيح على هذه المستويات , بل سيستمر ان شاء الله الى 1970 2014 اولا ,, واى اختراق للاخيره فسيكون الهدف باذن الله الى 2096 2176 ,,,, كل ذلك طبعا بشرط , ان لا يكسر المؤشر لا قدر الله فى هذا الشهر منطقة 1730 , حتى لا نهبط الى 1656 1580 !!! ( وهذه اهداف النجم الواثق , ههههههه ) .

مناطق الدعم لشهر 6 : 1806 1730 1685

مناطق المقاومه لشهر 6 : 1912 1970 2015 2096

سهم اعمار : قلت انه سيصل الى 3.40 ووصل والحمد لله , والان اى اختراق لمنطقة 3.63 3.70 فمبروك عليكم مستويات ما فوق 4 درهم , بشرط ان لا يكسر 3.27 3.20 وهى خروج للمضارب الاسبوعى لانه سيهبط الى 3.06 2.92 لا قدر الله . ( راقبوا غدا 3.56 لانها مهمه !!! ) .

ليوم الاثنين 1 – 6 , وكما قلت ان استطاع المؤشر ان يتجاوز اولا حاجز 1894 1900 سيستمر الى 1912 1918 ومنه ستتم عمليات جنى ارباح سريعه ليعود الى 1884 ,, هذا ان اخترق 1894 , ولكن ان فتح على نفس المستويات ولم يتجاوز حتى 1884 فهذا يعنى جنى ارباح مبكر ليهبط الى 1843 1838 , واى كسر لمنطقة 1835 1830 فهى خروج للمضارب اليومى لا قدر الله , وكسر منطقة 1806 للمضارب الاسبوعى !!!

مناطق الدعم للاثنين : 1862 1850 1835

مناطق المقاومه للاثنين : 1884 1894 1900 1912

اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

589 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009

  1. أخي النجم الواثق حطيت تحويشت العمر كلها فالأسهم واشتريتها أمس وهي مرتفعه واليوم خسرت خساره فادحه فما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنقذووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ي

  2. الاسباب –
    1-خروج الاجانب
    2-السوق لابد ان يصحح
    3كل صعود لا بد ان يكون هناك نزول(كانك يابوزيد ماغزيت)
    4-يجب تسكير الفجوات الي خلافتها الاسهم(عند النزول ابدا مايترك فجوات)
    5-اهم شي خروج المكشوف
    6_ اتباع سياسة القطيع (الخوف والطمع )
    7-عدم الثقه في السوق بعد النزول السابق
    8-كل صعود قوي بعده نزول قوي(هذا حكر علي اسواقنا فقط)
    9-الاسهم ليس لديها القوه لمواصله الارتفاع فلا بد منتفريغ المواشرات(بنج مؤقت للامل)

    اذ انا ناسي شي ممكن حد يذكرني من الاعضاء واي محلل مستحيل يأتي بغير هذه الاسباب
    (والمعني في بطن الشاعر)

  3. مرحبا هل سوف يستمر الهبوط في السوقين اما انها استراحة محارب؟؟؟

    عندالنجم الواثق الخبر اليقين

  4. شو توقعك للسوق في المرحلة القادمة هل سيستمر الصعود مع تصحيح بسيط؟ أم نرى انتهاء الصعود حسب اجتهاد بعض المحللين ونرى القيعان المقوقعة؟ الوضع أصبح محير لا نعرف بأي تحليل نأخذ ؟!

    ابا الوليد انتبه لو ما ضبطت مع الاخ INTRUDER بيقطعك , شوف معاه ساطور هههههههههههه

    من غير زعل خلونا نسلى شويه …. مع احترامي للكل …

Comments are closed.