اولا مبروك عليكم ارتفاعات شهر 5 والذى وعدتكم فيه , وقلت سترون ما يفرحكم والحمد لله , فكانت الاهداف والتوصيات فى محلها , بالرغم من تشاؤم البعض , والقول اننا لن نصل الى الاهداف التى وضعتها فى شهر 5 , ولكن وصلت بفضل الله تعالى !!! فكانت عبارتى المشهوره ( وسيندم كل من لا يملك سهم اعمار , عندما كان يتداول على 2.23 ) .
هل يدخل المؤشر الان فى مرحلة التصحيح ؟!! ام سيستمر فى الصعود لتكملة المستويات التى وضعتها فى شهر 5 ؟!!
اقول , ان استطاع المؤشر لاول ايام شهر 6 ان يخترق حاجز 1898 1912 فلن يكون هناك تصحيح على هذه المستويات , بل سيستمر ان شاء الله الى 1970 2014 اولا ,, واى اختراق للاخيره فسيكون الهدف باذن الله الى 2096 2176 ,,,, كل ذلك طبعا بشرط , ان لا يكسر المؤشر لا قدر الله فى هذا الشهر منطقة 1730 , حتى لا نهبط الى 1656 1580 !!! ( وهذه اهداف النجم الواثق , ههههههه ) .
مناطق الدعم لشهر 6 : 1806 1730 1685
مناطق المقاومه لشهر 6 : 1912 1970 2015 2096
سهم اعمار : قلت انه سيصل الى 3.40 ووصل والحمد لله , والان اى اختراق لمنطقة 3.63 3.70 فمبروك عليكم مستويات ما فوق 4 درهم , بشرط ان لا يكسر 3.27 3.20 وهى خروج للمضارب الاسبوعى لانه سيهبط الى 3.06 2.92 لا قدر الله . ( راقبوا غدا 3.56 لانها مهمه !!! ) .
ليوم الاثنين 1 – 6 , وكما قلت ان استطاع المؤشر ان يتجاوز اولا حاجز 1894 1900 سيستمر الى 1912 1918 ومنه ستتم عمليات جنى ارباح سريعه ليعود الى 1884 ,, هذا ان اخترق 1894 , ولكن ان فتح على نفس المستويات ولم يتجاوز حتى 1884 فهذا يعنى جنى ارباح مبكر ليهبط الى 1843 1838 , واى كسر لمنطقة 1835 1830 فهى خروج للمضارب اليومى لا قدر الله , وكسر منطقة 1806 للمضارب الاسبوعى !!!
مناطق الدعم للاثنين : 1862 1850 1835
مناطق المقاومه للاثنين : 1884 1894 1900 1912
اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
اخى الفاضل , اولا اشكرك على اطرائك هذا وكلماتك الطيبه , فاهلا وسهلا بين اخوانك ,,, وانا يا اخى لا مانع لدى ان وافقت ادراة المنتدى !! وتقبل تحياتى .
اخونا النجم تاخرت علينا اليوم انشاء الله خير
تبون مني اشترو وخلو الاسهم كم شهر وعقب بيعو وتمو سو جي والله احسن شي وانا جربت جي وربحت وقمت اعوض خسايري والحمد لله
في النزول الكل ساكت اما في الطلوع ينحدر عليك المحللين من كل حدب وصوب و الشارتات تشكح والشموع والاكواب والمطارق امور تقول سوالف منجمين صراحة انا مليت و
هاذا دليل على انه مافي تحليل ولا فيه محللين والعامل الاساسي اللي يلعب في اسواقنا هم الاجانب والعامل النفسي
ليش ماتحمون الاسواق من تلاعبات الاجانب ومنو هم الاجانب وليش يالسين يتحكمون في سوقنا على كيفهم انا اعرف ليش انتو تعرفون ؟
ننتظر تحليلك اخي النجم ويا ريت من خلال نظرتك للسوق تخبرنا هل سيستمر السوق في نزول؟