الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. نعم كتبت من عدة ايام المؤشر في الايام القادمه الى 2,500

    وفي اننا لن نكسر القاع باذن الله

    والمؤشر يصل الى 2,200 كاعلى نقطه يسجلها ولكي تكون حاجز للمؤشر في الايام القادمه والتي بكسرها والثبات فوقها يعكس الوضع ويجعلنا نتجه للهدف

    اما الان والامانه تحتم لي مااراه في اننا مقبلون على تصحيح

    وقد ذكرت انه التصحيح قريب وهو وارد بصوره كبيره في موضوعي الاخير

    وهذه حال الاسواق لايوجد صعود على طول ولاهبوط ايضا

    الحمدالله بتوفيق من الله وفقنا بها واعطينا هدف عند 2000 يوم كان السوق في بحور 1500

    السوق مع اغلاق اليوم اتوقع ان يبدأ في مرحلة التصحيح قد تمتد الى مستويات 2,055 – 2000 – 1,940 – 1880

    وباذن الله عندما تنتهى سيكون لي موضوع خاص ابشر بصعود اخر قادم

    هذا والله اعلم وماتوفيقي الا بالله

    الله يوفق الجميع
    هذا الكلام

    اخى الكريم , كل له وجهة نظر !!! وفى الامس وضعت مناطق الدعم الرئيسيه للمؤشر 2068 2024 ,,, واعتقد والله اعلم اننا سنرى ما فوق 2200 قبل ان نزور تلك المناطق , هذا ان هبط اخوى !!! ما يحصل الان هو من مصلحة المؤشر وسوف ترى ارتفاعا يليه هبوط اخير باذن الله ومن ثم سنبدأ رحله جديده فى الارتفاعات !!! تحياتى .

  2. اخوي النجم الواثق مساك الله بالخير

    تحليلك حول ارابتك واذا قفلت نسبة الاجانب برايك ماذا سيحصل للسهم

  3. نعم كتبت من عدة ايام المؤشر في الايام القادمه الى 2,500

    وفي اننا لن نكسر القاع باذن الله

    والمؤشر يصل الى 2,200 كاعلى نقطه يسجلها ولكي تكون حاجز للمؤشر في الايام القادمه والتي بكسرها والثبات فوقها يعكس الوضع ويجعلنا نتجه للهدف

    اما الان والامانه تحتم لي مااراه في اننا مقبلون على تصحيح

    وقد ذكرت انه التصحيح قريب وهو وارد بصوره كبيره في موضوعي الاخير

    وهذه حال الاسواق لايوجد صعود على طول ولاهبوط ايضا

    الحمدالله بتوفيق من الله وفقنا بها واعطينا هدف عند 2000 يوم كان السوق في بحور 1500

    السوق مع اغلاق اليوم اتوقع ان يبدأ في مرحلة التصحيح قد تمتد الى مستويات 2,055 – 2000 – 1,940 – 1880

    وباذن الله عندما تنتهى سيكون لي موضوع خاص ابشر بصعود اخر قادم

    هذا والله اعلم وماتوفيقي الا بالله

    الله يوفق الجميع
    هذا الكلام

  4. اخي النجم الواثق السيكل و تبريد سعر الدخول و الخروج ليوم غد. و شكرا

    اخى الكريم , سهم تبريد اغلق على منطقة مقاومه , وبالامكان الدخول على 1.05 واذا كسر لا قدر الله 99. فالخروج , واى تجاوز 1.12 فسيستمر الى 1.22 ان شاء الله , وسهم السيكل تم ذكره فى مداخله سابقه .. والله يوفقك .

Comments are closed.