الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
نعم كتبت من عدة ايام المؤشر في الايام القادمه الى 2,500
وفي اننا لن نكسر القاع باذن الله
والمؤشر يصل الى 2,200 كاعلى نقطه يسجلها ولكي تكون حاجز للمؤشر في الايام القادمه والتي بكسرها والثبات فوقها يعكس الوضع ويجعلنا نتجه للهدف
اما الان والامانه تحتم لي مااراه في اننا مقبلون على تصحيح
وقد ذكرت انه التصحيح قريب وهو وارد بصوره كبيره في موضوعي الاخير
وهذه حال الاسواق لايوجد صعود على طول ولاهبوط ايضا
الحمدالله بتوفيق من الله وفقنا بها واعطينا هدف عند 2000 يوم كان السوق في بحور 1500
السوق مع اغلاق اليوم اتوقع ان يبدأ في مرحلة التصحيح قد تمتد الى مستويات 2,055 – 2000 – 1,940 – 1880
وباذن الله عندما تنتهى سيكون لي موضوع خاص ابشر بصعود اخر قادم
هذا والله اعلم وماتوفيقي الا بالله
الله يوفق الجميع
هذا الكلام
اخى الكريم , كل له وجهة نظر !!! وفى الامس وضعت مناطق الدعم الرئيسيه للمؤشر 2068 2024 ,,, واعتقد والله اعلم اننا سنرى ما فوق 2200 قبل ان نزور تلك المناطق , هذا ان هبط اخوى !!! ما يحصل الان هو من مصلحة المؤشر وسوف ترى ارتفاعا يليه هبوط اخير باذن الله ومن ثم سنبدأ رحله جديده فى الارتفاعات !!! تحياتى .
اخوي النجم الواثق مساك الله بالخير
تحليلك حول ارابتك واذا قفلت نسبة الاجانب برايك ماذا سيحصل للسهم
نعم كتبت من عدة ايام المؤشر في الايام القادمه الى 2,500
وفي اننا لن نكسر القاع باذن الله
والمؤشر يصل الى 2,200 كاعلى نقطه يسجلها ولكي تكون حاجز للمؤشر في الايام القادمه والتي بكسرها والثبات فوقها يعكس الوضع ويجعلنا نتجه للهدف
اما الان والامانه تحتم لي مااراه في اننا مقبلون على تصحيح
وقد ذكرت انه التصحيح قريب وهو وارد بصوره كبيره في موضوعي الاخير
وهذه حال الاسواق لايوجد صعود على طول ولاهبوط ايضا
الحمدالله بتوفيق من الله وفقنا بها واعطينا هدف عند 2000 يوم كان السوق في بحور 1500
السوق مع اغلاق اليوم اتوقع ان يبدأ في مرحلة التصحيح قد تمتد الى مستويات 2,055 – 2000 – 1,940 – 1880
وباذن الله عندما تنتهى سيكون لي موضوع خاص ابشر بصعود اخر قادم
هذا والله اعلم وماتوفيقي الا بالله
الله يوفق الجميع
هذا الكلام
اخي النجم الواثق السيكل و تبريد سعر الدخول و الخروج ليوم غد. و شكرا
اخى الكريم , سهم تبريد اغلق على منطقة مقاومه , وبالامكان الدخول على 1.05 واذا كسر لا قدر الله 99. فالخروج , واى تجاوز 1.12 فسيستمر الى 1.22 ان شاء الله , وسهم السيكل تم ذكره فى مداخله سابقه .. والله يوفقك .
بارك الله فيك اخوي وكثر من امثالك
اخى الكريم , كل له وجهة نظر !!! وفى الامس وضعت مناطق الدعم الرئيسيه للمؤشر 2068 2024 ,,, واعتقد والله اعلم اننا سنرى ما فوق 2200 قبل ان نزور تلك المناطق , هذا ان هبط اخوى !!! ما يحصل الان هو من مصلحة المؤشر وسوف ترى ارتفاعا يليه هبوط اخير باذن الله ومن ثم سنبدأ رحله جديده فى الارتفاعات !!! تحياتى .
اخوي النجم الواثق مساك الله بالخير
تحليلك حول ارابتك واذا قفلت نسبة الاجانب برايك ماذا سيحصل للسهم
نعم كتبت من عدة ايام المؤشر في الايام القادمه الى 2,500
وفي اننا لن نكسر القاع باذن الله
والمؤشر يصل الى 2,200 كاعلى نقطه يسجلها ولكي تكون حاجز للمؤشر في الايام القادمه والتي بكسرها والثبات فوقها يعكس الوضع ويجعلنا نتجه للهدف
اما الان والامانه تحتم لي مااراه في اننا مقبلون على تصحيح
وقد ذكرت انه التصحيح قريب وهو وارد بصوره كبيره في موضوعي الاخير
وهذه حال الاسواق لايوجد صعود على طول ولاهبوط ايضا
الحمدالله بتوفيق من الله وفقنا بها واعطينا هدف عند 2000 يوم كان السوق في بحور 1500
السوق مع اغلاق اليوم اتوقع ان يبدأ في مرحلة التصحيح قد تمتد الى مستويات 2,055 – 2000 – 1,940 – 1880
وباذن الله عندما تنتهى سيكون لي موضوع خاص ابشر بصعود اخر قادم
هذا والله اعلم وماتوفيقي الا بالله
الله يوفق الجميع
هذا الكلام
اخى الكريم , سهم تبريد اغلق على منطقة مقاومه , وبالامكان الدخول على 1.05 واذا كسر لا قدر الله 99. فالخروج , واى تجاوز 1.12 فسيستمر الى 1.22 ان شاء الله , وسهم السيكل تم ذكره فى مداخله سابقه .. والله يوفقك .