الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. انا عندي مليون شوه الاسهم اللي تنصح بها

    الله يزيدك من نعيمه , هات 50000 , هههههههههه . تحياتى .

  2. السلام عليكم اخوي النجم الواثق
    ارجوا منك النصيحة
    لدي مبلغ 70الف اود استثمارهافي الاسهم لمدةمن شهرين الى ثلاثة شهور
    ومشكور على حهودك مع اخوانك

  3. اخى الكريم , كل له وجهة نظر !!! وفى الامس وضعت مناطق الدعم الرئيسيه للمؤشر 2068 2024 ,,, واعتقد والله اعلم اننا سنرى ما فوق 2200 قبل ان نزور تلك المناطق , هذا ان هبط اخوى !!! ما يحصل الان هو من مصلحة المؤشر وسوف ترى ارتفاعا يليه هبوط اخير باذن الله ومن ثم سنبدأ رحله جديده فى الارتفاعات !!! تحياتى .

    يازعيم تعجبني ثقتك بنفسك
    الله يوفق الجميع وبكره سوقنا اخضر يارب

Comments are closed.