الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
الله يزيدك من نعيمه , هات 50000 , هههههههههه . تحياتى .
السلام عليكم اخوي النجم الواثق
ارجوا منك النصيحة
لدي مبلغ 70الف اود استثمارهافي الاسهم لمدةمن شهرين الى ثلاثة شهور
ومشكور على حهودك مع اخوانك
انا عندي مليون شوه الاسهم اللي تنصح بها
اخي النجم الواثق تحليلك لسهم امان ليوم غد بارك الله فيك
اخى الكريم , كل له وجهة نظر !!! وفى الامس وضعت مناطق الدعم الرئيسيه للمؤشر 2068 2024 ,,, واعتقد والله اعلم اننا سنرى ما فوق 2200 قبل ان نزور تلك المناطق , هذا ان هبط اخوى !!! ما يحصل الان هو من مصلحة المؤشر وسوف ترى ارتفاعا يليه هبوط اخير باذن الله ومن ثم سنبدأ رحله جديده فى الارتفاعات !!! تحياتى .
يازعيم تعجبني ثقتك بنفسك
الله يوفق الجميع وبكره سوقنا اخضر يارب
الله يزيدك من نعيمه , هات 50000 , هههههههههه . تحياتى .
السلام عليكم اخوي النجم الواثق
ارجوا منك النصيحة
لدي مبلغ 70الف اود استثمارهافي الاسهم لمدةمن شهرين الى ثلاثة شهور
ومشكور على حهودك مع اخوانك
انا عندي مليون شوه الاسهم اللي تنصح بها
اخي النجم الواثق تحليلك لسهم امان ليوم غد بارك الله فيك
يازعيم تعجبني ثقتك بنفسك
الله يوفق الجميع وبكره سوقنا اخضر يارب