الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
اخى الكريم , سهم العربيه ان شاء الله سيكون اول المنطلقين الى اهداف جيده 1.19 1.24 وخصوصا اذا اخترق 1.13 والتى سنراها قريبا , بشرط ان لا يكسر 98 …… مصرف عجمان كان من السابقين فى الصعود وعليه ان لا يكسر حاجز 1.17 لا قدر الله , واى تجاوز الان منطقة 1.30 فسوف يستمر الى 1.41 1.46 ان شاء الله , والله يوفقك .
ما عليك امر النجم الواثق الواحة كابيتال شوه رايك فيه وهل هو شرعي
شوه رايك في كلام بروك محترف
على كم الدخول ع سهم اندسكيل متى الخروج وشوه رايك فية ك سهم اسثماري
اخى الكريم , سهم السيكل قلت سابقا اذا اخترق 1.01 فالهدف القريب ان شاء الله الى 1.08 1.12 والدخول على 1.04 1.02 مع stop loss لا قدر الله اذا كسر حاجز 98. والله يوفقك
اى كلام اخوى !!!
اخى الكريم , سهم العربيه ان شاء الله سيكون اول المنطلقين الى اهداف جيده 1.19 1.24 وخصوصا اذا اخترق 1.13 والتى سنراها قريبا , بشرط ان لا يكسر 98 …… مصرف عجمان كان من السابقين فى الصعود وعليه ان لا يكسر حاجز 1.17 لا قدر الله , واى تجاوز الان منطقة 1.30 فسوف يستمر الى 1.41 1.46 ان شاء الله , والله يوفقك .
ما عليك امر النجم الواثق الواحة كابيتال شوه رايك فيه وهل هو شرعي
شوه رايك في كلام بروك محترف
اخى الكريم , سهم السيكل قلت سابقا اذا اخترق 1.01 فالهدف القريب ان شاء الله الى 1.08 1.12 والدخول على 1.04 1.02 مع stop loss لا قدر الله اذا كسر حاجز 98. والله يوفقك