الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. اخوي الكريم النجم الواثق

    عندي سؤال بالنسبه لسهم شركة أبار خصوصا انه اجتاز منطقة 2.65 – 2.67 لكن ماقدر يتماسك ورجع ينزل

    شو رايك و تحليلك للسهم هل هو متجهه لتحقيق اهداف عليا؟ ولا السهم رقد وصار في خبر كان

    السهم اخى الفاضل , عليه ان يخترق من جديد 2.64 حتى ترى اهدافا طيبه ان شاء الله , ان لم يفعل لا قدر الله فسيهبط الى 2.42 2.36 ,,, والله يوفقك .

  2. اخوي الكريم النجم الواثق

    عندي سؤال بالنسبه لسهم شركة أبار خصوصا انه اجتاز منطقة 2.65 – 2.67 لكن ماقدر يتماسك ورجع ينزل

    شو رايك و تحليلك للسهم هل هو متجهه لتحقيق اهداف عليا؟ ولا السهم رقد وصار في خبر كان

Comments are closed.