اخوي الكريم النجم الواثق عندي سؤال بالنسبه لسهم شركة أبار خصوصا انه اجتاز منطقة 2.65 – 2.67 لكن ماقدر يتماسك ورجع ينزل شو رايك و تحليلك للسهم هل هو متجهه لتحقيق اهداف عليا؟ ولا السهم رقد وصار في خبر كان السهم اخى الفاضل , عليه ان يخترق من جديد 2.64 حتى ترى اهدافا طيبه ان شاء الله , ان لم يفعل لا قدر الله فسيهبط الى 2.42 2.36 ,,, والله يوفقك .
اخوي الكريم النجم الواثق عندي سؤال بالنسبه لسهم شركة أبار خصوصا انه اجتاز منطقة 2.65 – 2.67 لكن ماقدر يتماسك ورجع ينزل شو رايك و تحليلك للسهم هل هو متجهه لتحقيق اهداف عليا؟ ولا السهم رقد وصار في خبر كان
السهم اخى الفاضل , عليه ان يخترق من جديد 2.64 حتى ترى اهدافا طيبه ان شاء الله , ان لم يفعل لا قدر الله فسيهبط الى 2.42 2.36 ,,, والله يوفقك .
اخوي الكريم النجم الواثق
عندي سؤال بالنسبه لسهم شركة أبار خصوصا انه اجتاز منطقة 2.65 – 2.67 لكن ماقدر يتماسك ورجع ينزل
شو رايك و تحليلك للسهم هل هو متجهه لتحقيق اهداف عليا؟ ولا السهم رقد وصار في خبر كان
على كم الدخول ع سهم اندسكيل متى الخروج وشوه رايك فية ك سهم اسثماري
اخي النجم الواثق السيكل و تبريد سعر الدخول و الخروج ليوم غد. و شكرا
اخي النجم الواثق
لو تكرمت العربيه للطيران + مصرف عجمان
دمت لنا بخير وعافيه