الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
اخوي النجم ممكن سعر الخول و الخروج لتبريد ليوم الغد. و لك مني جزيل الشكر
عزيزي النجم الواثق تحليلك لسهم تكافل الامارات بارك الله فيك .
شكرا
اخوي النجم الواثق اشكرك على تحليلك
لو كسر المؤشر العام 2112 هل تنصح بالخروج كلياً ؟
وماذا عن مؤشر ابو ظبي ؟
مع الشكر
لو كسر المؤشر العام 2112 هل تنصح بالخروج كلياً ؟
وماذا عن مؤشر ابو ظبي ؟
مع الشكر
اخى الفاضل , عليك ان تعرف مناطق الخروج من السهم اولا لا قدر الله !! عجمان اذا كسر 1.20 1.17 فالخروج …. وسهم دانه اذا كسر 1.14 !!!! دانه هدفها القريب 1.25 1.27 وعجمان 1.36 باذن الله , والله يوفقك .
وجزاك الله كل خير والله يرحم والديك يارب … وبأذن الله في ميزان حسناتك…
اخوي النجم ممكن سعر الخول و الخروج لتبريد ليوم الغد. و لك مني جزيل الشكر
عزيزي النجم الواثق تحليلك لسهم تكافل الامارات بارك الله فيك .
شكرا
اخوي النجم الواثق اشكرك على تحليلك
لو كسر المؤشر العام 2112 هل تنصح بالخروج كلياً ؟
وماذا عن مؤشر ابو ظبي ؟
مع الشكر
لو كسر المؤشر العام 2112 هل تنصح بالخروج كلياً ؟
وماذا عن مؤشر ابو ظبي ؟
مع الشكر
وجزاك الله كل خير والله يرحم والديك يارب …
وبأذن الله في ميزان حسناتك…