النجم الواثق الكل تقريبا يقول غدا بيكون استمرار للتصحيح هل تعتقد انت برايك ونظرتك التحليليه انه سيكون هناك تصحيح؟
رأيك محللنا بدبي الاسلامي اخى الكريم , دبى الاسلامى عليه ان لا يكسر 2.82 لا قدر الله ,,, واى تجاوز 3.01 فسيستمر باذن الله الى 3.13 3.18 ,,, والله يوفقك .
النجم الواثق الكل تقريبا يقول غدا بيكون استمرار للتصحيح هل تعتقد انت برايك ونظرتك التحليليه انه سيكون هناك تصحيح؟
اخوي اول مره اشارككم بهذا الموضوع
على كم نطلب سهم اياك غدآ ان شاء الله
جزاك الله كل خير يا بوالوليد
وعساك على القوه ان شاء الله
أخوي النجم الواثق
ما هو سعر البيع غدا لرأس الخيمة العقارية للمضارب غدا ؟
وشكرا لك
اخى الكريم , دبى الاسلامى عليه ان لا يكسر 2.82 لا قدر الله ,,, واى تجاوز 3.01 فسيستمر باذن الله الى 3.13 3.18 ,,, والله يوفقك .