الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مشكور وماقصرت يالنجم الواثق كفيت ووفيت

    الله يجزيك كل خير انشاءالله

  2. اخي النجم الواثق هذا اول تحليل اطلبه منك وانتا ماشاء الله ما تقصر اريد اعرف شو اهداف الهلال الا خضر واين مقاومته واين الخروج منه

  3. تلخيص لكل ما حلله المحلل الرائع النجم الواثق
    و كلي أمل بأن تعم الفائده
    __________________________________________________ _________________
    الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .
    سيناريو اليوم من هبوط ثم صعود الى اغلاق الامس فهبوط ليسجل 2114 ليغلق على 2143 وباحجام تداول قاربت المليارين نتيجة القوه الشرائيه التى دخلت قبل الاغلاق …
    فى الامس ذكرت مناطق الخروج وخصوصا للمضارب الاسبوعى بكسر منطقة 2112 لا قدر الله , ولكن والحمد لله لم يصلها , فوصل الى 2114 ثم ارتد منها , والتى اتمنى فى الغد ان يستمر الى 2167 وان يتجاوزها الى 2182 2186 , فان اخترق باذن الله 2198 فسوف نرى 2216 ( قولوا آمين ) ,, ولكن ان تم الضغط على المؤشر والاسهم وكسر 2124 لا قدر الله فسهبط الى منطقة 2112 , فان ثبت عليها وتجاوزها فهى الدخول
    المؤشر بالنسبة لى ما زال فى مراحل الصعود باذن الله الا اذا كسر لا قدر الله 2112 !!!
    سهم اعمار : عليه ان لا يكسر حاجز 3.87 لا قدر الله حتى لا يهبط الى 3.82 3.77 ,,, وتبقى المهمه جدا 3.70 , فان فعل فسيهبط الى 3.53 3.45 .. ولكن عليه الان ان يتجاوز 4.05 4.07 من جديد حتى يستمر الى 4.30 قريبا باذن الله .
    سهم اربتك : عليه ان لا يكسر 2.96 لا قدر الله حتى لا يهبط الى 2.83 ,,,, كذلك عليه ان يتجاوز فى الغد 3.10 3.12 حتى يستمر الى 3.31 على المدى القريب .
    مناطق الدعم للغد : 2136 2124 2112
    مناطق المقاومه للغد : 2161 2174 2195

    مناطق الدعم للمؤشر : 2112 2068 2024
    قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
    وتقبلوا تحياتى .
    __________________________________________________ _______________________
    قلت ان سهم ديار سيصعد الى 1.01 ووصل والحمد لله , واضفت اذا كسر لا قدر الله 92. فيصبح سلبى !!! على اية حال اى اختراق 1.01 فسيستمر الى 1.11 1.15
    _____________________________________
    مرورا بمنطقة 1.05 ,,, والله يوفقك .
    بالنسبه لمصرف السلام السوداني : منطقة 3.22 3.28 مهمه عليه !! واى اختراق لها فسيستمر على المدى القريب الى 3.39 3.45 ,,, كذلك عليه ان لا يكسر منطقة 2.94 لا قدر الله !! فان احببت وفى ربح طيب اخرج من النصف على 3.22 … والامر لك . والله يوفقك .
    __________________________________________________ __________________
    صروح من الاسهم المقبله على ارتفاع طيب باذن الله وخصوصا اذا تجاوز فى الغد 3.47 ومنطقة 3.53 , واولى المراحل الى 3.75 ان شاء الله ,, وما حصل اليوم لم يكن متوقعا وخصوصا على الدار وصروح
    __________________________________________________ __________
    سهم السوق عليه ان يصل باذن الله الى 2.08 2.12 قريبا بشرط ان لا يكسر لا قدر الله حاجز 1.90 كى لا يهبط الى 1.82 , وبتجاوزه غدا باذن الله حاجز 1.98 2.02 فسوف ترى الاهداف , والله يوفقك .
    __________________________________________________ __________
    سهم دوعليه ان لا يكسر 2.85 لا قدر الله , وعليه الان ان يتجاوز 2.97 حتى يستمر من جديد فى الصعود الى 3.11 اولا ومن ثم الى 3.22
    __________________________________________________ _______________________
    بالنسبه لسهم أمان : الدعم الاول على 1.38 والثانى على 1.31 ,,, والمقاومه الان على 1.53 1.59 ,,,.
    __________________________________________________ __________
    سهم أركان عليه اولا ان لا يكسر حاجز 4.78 لا قدر الله كى لا يهبط الى 4.57 4.36 ,,, وعليه الان ان يخترق 5.03 حتى يستمر الى 5.24 5.33 المهمه , واى اختراق لها فسترى خبرا باذن الله الى 5.76 ,,,
    __________________________________________________ __________
    عليكم ان تعرفوا مناطق الخروج من السهم اولا لا قدر الله !! عجمان اذا كسر 1.20 1.17 فالخروج …. وسهم دانه اذا كسر 1.14 !!!! دانه هدفها القريب 1.25 1.27 وعجمان 1.36 باذن الله
    __________________________________________________ __________
    دبى الاسلامى عليه ان لا يكسر 2.82 لا قدر الله ,,, واى تجاوز 3.01 فسيستمر باذن الله الى 3.13 3.18
    __________________________________________________ __________

    اخوانى الكرام ,, لا تنسوا المناطق التى ذكرتها لكم فى التحليل ,, فلا نريد ان نسمع بعد ذلك اننا تعلقنا , واعملوا بالنصيحه , اخرج من النصف وضع جزء من ربحك فى جيبك , فعصفور فى اليد خير من 10 على الشجره !!!!! واسال الله للجميع كل التوفيق

Comments are closed.