الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. نجمي انا انا نجمي
    سؤال على قد الحال
    لما تقول (إذا فتح على ….)
    كلمة فتح تعني: أول دقيقة من افتتاح السوق أم أول ربع ساعة أم……
    – إذا وصل المؤشر بعد جني الأرباح إلى 1996نقطة
    على أي سعر تنصح بالدخول على إعمار في هذه الحالة

  2. اخوي النجم الواثق
    وفقك الله وسدد خطاك
    لو سمحت هل صروح من الاسهم القيادية في سوق ابوظبي بمعنى انها تؤثر وترفع السوق أم لا ؟
    وهل سهم صروح تنصح فيه ؟
    صروح اليوم بعته على 3.36 وكنت خايف انو ينزل بعد ما كسر 3.21
    حاولت شراؤه تحت 3.23 لكنه لم يكتب الله لنا ذلك .
    اي سعر تنصح به الشراء غدا عليه ؟ وهل للمضاربة اليومية افضل ام الاستثمار ؟
    ودمت بخير ..

    الحمد لله اخوى , نعم يعتبر سهم قيادى , وراقبه غدا اذا تجاوز 3.43 فسيصعد الى 3.47 3.51 باذن الله , والمضاربه فى اليومين القادمين افضل من الاستثمار … والله يوفقك .

  3. اخوي النجم الواثق
    وفقك الله وسدد خطاك
    لو سمحت هل صروح من الاسهم القيادية في سوق ابوظبي بمعنى انها تؤثر وترفع السوق أم لا ؟
    وهل سهم صروح تنصح فيه ؟
    صروح اليوم بعته على 3.36 وكنت خايف انو ينزل بعد ما كسر 3.21
    حاولت شراؤه تحت 3.23 لكنه لم يكتب الله لنا ذلك .
    اي سعر تنصح به الشراء غدا عليه ؟ وهل للمضاربة اليومية افضل ام الاستثمار ؟
    ودمت بخير ..


  4. الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
    وهذا الرابط للموضوع السابق :


    الرجاء النصيحة دبي للاستثمار ؟ ام دانة ؟ ام امان ؟ام عجمان ؟
    في مبزان حسناتك

Comments are closed.