الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
الاخ النجم الواثق
نرجو تحليل سوق ابوظبى و سهم راس الخيمة العقارية
ولك شكرى و تقديرى
السلام عليكم أخانا الكريم
رجاء نقاط الدخول والأهداف للعربية للطيران والعربية الإسلامية للتأمين وسهم السوق ورأس الخيمة للإسمنت وبنك عجمان.
وجزاك الله خيرا
تسلم ياغالي
وان شاء الله الامور غدا طيبه خصوصاً بعد اغلاق اليوم بحجم تدول عالي
بارك الله فيك
اخي العزيز النجم الوائق
افاد الله العباد في علمك
هل من الممكن تحليل لسهم تبريد والاهداف ونقاط الدخول والخروج القادمة
لا هنت وبارك الله فيك سلفا
الاخ النجم الواثق
نرجو تحليل سوق ابوظبى و سهم راس الخيمة العقارية
ولك شكرى و تقديرى
السلام عليكم أخانا الكريم
رجاء نقاط الدخول والأهداف للعربية للطيران والعربية الإسلامية للتأمين وسهم السوق ورأس الخيمة للإسمنت وبنك عجمان.
وجزاك الله خيرا
تسلم ياغالي
وان شاء الله الامور غدا طيبه خصوصاً بعد اغلاق اليوم بحجم تدول عالي
بارك الله فيك
اخي العزيز النجم الوائق
افاد الله العباد في علمك
هل من الممكن تحليل لسهم تبريد والاهداف ونقاط الدخول والخروج القادمة
لا هنت وبارك الله فيك سلفا