الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)


  1. الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

    سيناريو اليوم من هبوط ثم صعود الى اغلاق الامس فهبوط ليسجل 2114 ليغلق على 2143 وباحجام تداول قاربت المليارين نتيجة القوه الشرائيه التى دخلت قبل الاغلاق …

    فى الامس ذكرت مناطق الخروج وخصوصا للمضارب الاسبوعى بكسر منطقة 2112 لا قدر الله , ولكن والحمد لله لم يصلها , فوصل الى 2114 ثم ارتد منها , والتى اتمنى فى الغد ان يستمر الى 2167 وان يتجاوزها الى 2182 2186 , فان اخترق باذن الله 2198 فسوف نرى 2216 ( قولوا آمين ) ,, ولكن ان تم الضغط على المؤشر والاسهم وكسر 2124 لا قدر الله فسهبط الى منطقة 2112 , فان ثبت عليها وتجاوزها فهى الدخول

    المؤشر بالنسبة لى ما زال فى مراحل الصعود باذن الله الا اذا كسر لا قدر الله 2112 !!!

    سهم اعمار : عليه ان لا يكسر حاجز 3.87 لا قدر الله حتى لا يهبط الى 3.82 3.77 ,,, وتبقى المهمه جدا 3.70 , فان فعل فسيهبط الى 3.53 3.45 .. ولكن عليه الان ان يتجاوز 4.05 4.07 من جديد حتى يستمر الى 4.30 قريبا باذن الله .

    سهم اربتك : عليه ان لا يكسر 2.96 لا قدر الله حتى لا يهبط الى 2.83 ,,,, كذلك عليه ان يتجاوز فى الغد 3.10 3.12 حتى يستمر الى 3.31 على المدى القريب .

    مناطق الدعم للغد : 2136 2124 2112

    مناطق المقاومه للغد : 2161 2174 2195

    مناطق الدعم للمؤشر : 2112 2068 2024

    قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

    وتقبلوا تحياتى .

    يزاك الله خير يا محللنا فيك الخير ما تقصر وان شاء الله السهم

  2. اخوي النجم الواثق بصراحه اتبعت توصياتك اول بأول

    ومثل ما قلت البارحه السهم اليوم وصل و اخترق الـ 3 فلس والـ 5 فلس وارتد من الـ 7 فلس لانه واجه مقامه على الـ 8 فلس مثل ماقلت في موضوعك

    واغلق عند 1.03

    ماهو تحليلك للسهم باجر مع اقتراب رغبة الشركه في شراء اسهمها يوم الخميس

    ولك جزيل الشكر

    اخى الفاضل , الحمد لله اولا ,,, السهم بان الله سترى الاسعار التى ذكرتها 1.08 1.12 ووو , وعليه الان ان لا يكسر حاجز 98 . كى يهبط الى 94 …. والله يوفقك .

  3. الدعم الاول اخى الفاضل على 1.38 والثانى على 1.31 ,,, والمقاومه الان على 1.53 1.59 ,,, والله يوفقك .

    بارك الله فيك

  4. الله يسلمك يا زعيم

    رؤيتك الفنية لسهم امان ونقاط الدعم والمقاومة ما عليك امر

    الدعم الاول اخى الفاضل على 1.38 والثانى على 1.31 ,,, والمقاومه الان على 1.53 1.59 ,,, والله يوفقك .

  5. مسا الخير اخي النجم الواثق
    شو رايك في الي صار اليوم بسهم دو لحد الان خسران 15 فلس وانا مضارب يومي ما بحتفظ بالسهم لاكثر من يومين وللاسف سهم دو خسرني نصف الارباح الي جنيتها خلال هالارتفاع الاخير لمجموعه اسهم لمده اسبوعين وكاني تسرعت والسهم ما في عليه تداول كبير . شو رايك؟؟

    اخى الفاضل , قدر الله وما شاء فعل !!! السهم عليه ان لا يكسر 2.85 لا قدر الله , وعليه الان ان يتجاوز 2.97 حتى يستمر من جديد فى الصعود الى 3.11 اولا ومن ثم الى 3.22 ,,, والله يوفقك .

Comments are closed.