الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
بغيت رايك فى مصرف السلام السوداني بعد اغلاق اليوم 3.10
يعنى ابيع باجر ولا اتريا والسهم متجه لل 4 فى الايام القليله المقبله
وربي يحفظك يا نجم المنتدى
اخى الفاضل , منطقة 3.22 3.28 مهمه عليه !! واى اختراق لها فسيستمر على المدى القريب الى 3.39 3.45 ,,, كذلك عليه ان لا يكسر منطقة 2.94 لا قدر الله !! فان احببت وفى ربح طيب اخرج من النصف على 3.22 … والامر لك . والله يوفقك .
أخي الكريم … النجم الواثق
نشكر جهودك في التحليل الفني لسوق دبي
كما يرجى التكرم بتحليل سهم صروح…اشترولي البارحة على 3.53 شو توقعاتك ليوم غد…
بغيت رايك فى مصرف السلام السوداني بعد اغلاق اليوم 3.10
يعنى ابيع باجر ولا اتريا والسهم متجه لل 4 فى الايام القليله المقبله
وربي يحفظك يا نجم المنتدى
شكراً اخي النجم الواثق
وفي انتظار تحليلك لجلسة الغد
موفق بإذن الله
السلام عليكم أخوي ابووليد
شو رايك في ديار؟؟؟؟
هل في امل ترتفع؟؟
اخى الفاضل , كل يوم يتم تحليل هذا السهم , وقلت انه سيصعد الى 1.01 ووصل والحمد لله , واضفت اذا كسر لا قدر الله 92. فيصبح سلبى !!! على اية حال اى اختراق 1.01 فسيستمر الى 1.11 1.15 مرورا بمنطقة 1.05 ,,, والله يوفقك .
اخى الفاضل , منطقة 3.22 3.28 مهمه عليه !! واى اختراق لها فسيستمر على المدى القريب الى 3.39 3.45 ,,, كذلك عليه ان لا يكسر منطقة 2.94 لا قدر الله !! فان احببت وفى ربح طيب اخرج من النصف على 3.22 … والامر لك . والله يوفقك .
أخي الكريم … النجم الواثق
نشكر جهودك في التحليل الفني لسوق دبي
كما يرجى التكرم بتحليل سهم صروح…اشترولي البارحة على 3.53 شو توقعاتك ليوم غد…
بغيت رايك فى مصرف السلام السوداني بعد اغلاق اليوم 3.10
يعنى ابيع باجر ولا اتريا والسهم متجه لل 4 فى الايام القليله المقبله
وربي يحفظك يا نجم المنتدى
شكراً اخي النجم الواثق
وفي انتظار تحليلك لجلسة الغد
موفق بإذن الله
اخى الفاضل , كل يوم يتم تحليل هذا السهم , وقلت انه سيصعد الى 1.01 ووصل والحمد لله , واضفت اذا كسر لا قدر الله 92. فيصبح سلبى !!! على اية حال اى اختراق 1.01 فسيستمر الى 1.11 1.15 مرورا بمنطقة 1.05 ,,, والله يوفقك .