الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. اختى الكريمه , صروح من الاسهم المقبله على ارتفاع طيب باذن الله وخصوصا اذا تجاوز فى الغد 3.47 ومنطقة 3.53 , واولى المراحل الى 3.75 ان شاء الله ,, وما حصل اليوم لم يكن متوقعا وخصوصا على الدار وصروح ,,, والله يوفقك !!

    أخي الكريم… مشكور و ما قصرت
    أنا واثقه …. بس حبيت أسولف معك….ههههههه

  2. أخي الكريم … النجم الواثق

    نشكر جهودك في التحليل الفني لسوق دبي

    كما يرجى التكرم بتحليل سهم صروح…اشترولي البارحة على 3.53 شو توقعاتك ليوم غد…

    اختى الكريمه , صروح من الاسهم المقبله على ارتفاع طيب باذن الله وخصوصا اذا تجاوز فى الغد 3.47 ومنطقة 3.53 , واولى المراحل الى 3.75 ان شاء الله ,, وما حصل اليوم لم يكن متوقعا وخصوصا على الدار وصروح ,,, والله يوفقك !!

Comments are closed.