الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
اخوي النجم الواثق
سهم سوق دبي بعد إذنك شو توقعاتك
ودمت بخير
يامعلم
اختى الكريمه , صروح من الاسهم المقبله على ارتفاع طيب باذن الله وخصوصا اذا تجاوز فى الغد 3.47 ومنطقة 3.53 , واولى المراحل الى 3.75 ان شاء الله ,, وما حصل اليوم لم يكن متوقعا وخصوصا على الدار وصروح ,,, والله يوفقك !!
أخي الكريم… مشكور و ما قصرت
أنا واثقه …. بس حبيت أسولف معك….ههههههه
أخي الكريم … النجم الواثق
نشكر جهودك في التحليل الفني لسوق دبي
كما يرجى التكرم بتحليل سهم صروح…اشترولي البارحة على 3.53 شو توقعاتك ليوم غد…
اختى الكريمه , صروح من الاسهم المقبله على ارتفاع طيب باذن الله وخصوصا اذا تجاوز فى الغد 3.47 ومنطقة 3.53 , واولى المراحل الى 3.75 ان شاء الله ,, وما حصل اليوم لم يكن متوقعا وخصوصا على الدار وصروح ,,, والله يوفقك !!
اخي النجم الواثق
في انتظار تحليلك لجلسة الغد
وموفق بإذن الله
اخوي النجم الواثق
سهم سوق دبي بعد إذنك شو توقعاتك
ودمت بخير
يامعلم
أخي الكريم… مشكور و ما قصرت
أنا واثقه …. بس حبيت أسولف معك….ههههههه
اختى الكريمه , صروح من الاسهم المقبله على ارتفاع طيب باذن الله وخصوصا اذا تجاوز فى الغد 3.47 ومنطقة 3.53 , واولى المراحل الى 3.75 ان شاء الله ,, وما حصل اليوم لم يكن متوقعا وخصوصا على الدار وصروح ,,, والله يوفقك !!