الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
هل راس الخيمه العقاريه سيصل الى 1.30 في القريب العاجل على ما سمعناه من اعضاء المنتدى ؟؟
ادري اني ازعجتك ولكن لدي كميه كبيره من اسهم هذي الشركه فاريد مشورتك
اخى الفاضل , من الناحيه الفنيه صعب عليه الان الوصول الى المنطقه التى ذكرتها 1.30 وسياخذ فتره ,, ولكن ان كانت هناك محافظ تريد ان ترفعه فلا علم لى بذلك !!! ولربما كانت التوصيه على هذا الاساس فقط , مجرد معلومات واخبار ,,, ففى الامس قلت انه الى 97 . ووصلها والحمد لله , وقد يصل الى 1.06 اذا اخترق 98 . والله يوفقك .
شكرا اخي النجم الواثق على جهودك
هل راس الخيمه العقاريه سيصل الى 1.30 في القريب العاجل على ما سمعناه من اعضاء المنتدى ؟؟
ادري اني ازعجتك ولكن لدي كميه كبيره من اسهم هذي الشركه فاريد مشورتك
أخي النجم الواثق ممكن تحليل ما حدث اليوم. و اتجاه السوق في الغد لديار و تبريد و العربيه. و شكرا
اخى الكريم , بخصوص سهم عجمان عليه ان يتجاوز اليوم 1.31 حتى يستمر الى 1.36 1.41 واى اختراق للاخيره فسيصعد الى 1.46 ان شاء الله ,,, والله يوفقك .
السلام عليكم أخوي ابووليد
شو رايك في ديار؟؟؟؟
هل في امل ترتفع؟؟
اخى الفاضل , من الناحيه الفنيه صعب عليه الان الوصول الى المنطقه التى ذكرتها 1.30 وسياخذ فتره ,, ولكن ان كانت هناك محافظ تريد ان ترفعه فلا علم لى بذلك !!! ولربما كانت التوصيه على هذا الاساس فقط , مجرد معلومات واخبار ,,, ففى الامس قلت انه الى 97 . ووصلها والحمد لله , وقد يصل الى 1.06 اذا اخترق 98 . والله يوفقك .
شكرا اخي النجم الواثق على جهودك
هل راس الخيمه العقاريه سيصل الى 1.30 في القريب العاجل على ما سمعناه من اعضاء المنتدى ؟؟
ادري اني ازعجتك ولكن لدي كميه كبيره من اسهم هذي الشركه فاريد مشورتك
أخي النجم الواثق ممكن تحليل ما حدث اليوم. و اتجاه السوق في الغد لديار و تبريد و العربيه. و شكرا
ويوفقك ان شاء الله