الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. كان هذا سؤالي امس هل ممكن؟ شكرا لك ولمجهودك الرائع

    اخى الكريم , بخصوص سهم عجمان عليه ان يتجاوز اليوم 1.31 حتى يستمر الى 1.36 1.41 واى اختراق للاخيره فسيصعد الى 1.46 ان شاء الله ,,, والله يوفقك .

  2. النجم الكبير نجم السوق
    كيف ترى الفجوة التي شكلها اعمار اليوم
    وقد سألتك عن توقعك لسهم بنك عجمان سابقا والظاهر لم تشاهد مشاركتي هل لك ان تحلل السهم مع شكري مقدما

    كان هذا سؤالي امس هل ممكن؟ شكرا لك ولمجهودك الرائع

  3. صباحك ورد يالواثق

    هل تتوقع اليوم يكون فيه جني ارباح ؟؟

    واذا كان فيه جني ارباح كم تتوقع المؤشر يوصل ؟

  4. الله يحفظك يالنجم الواثق

    توقعاتك ل راس الخيمه العقاريه لهذا الاسبوع

    اخى الفاضل , اذا تجاوز السهم اليوم حاجز 93 , فالى 97. ان شاء الله ,,, والله يوفقك .

  5. يعطيك ألف عافية عزيزي النجم الواثق….أهداف السيكل الغالي !!

    اخى الفاضل , السيكل لليوم ان شاء الله 1.02 1.04 , فان كان له صعود عليه اختراق 1.08 1.12 حتى يستمر الى اهداف حلوه , كذلك عليه ان لا يكسر حاجز 91 , لا قدر الله ,, والله يوفقك .

Comments are closed.