لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ابو الوليد اذا تكرمت سهم السيكل وتوقعاتك له بالغد ان شاء الله
سلام عليكم ابو الوليد والله حاسس انك هاتفتح موضوع جديد (part 3 ) جزاك الله كل خير ههههههههههه ,,, هذه القوانين وعلينا التنفيذ ,,, تحياتى .
جزاك الله خير
و في ميزان حسناتك إن شاء الله
تسلم يالنجم الواثق على التحليل
بارك الله فيك
تحياتي
تسلم ياخوي على التواصل وماقصرت
في ميزان حسناتك انشاءالله
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ابو الوليد اذا تكرمت سهم السيكل وتوقعاتك له بالغد ان شاء الله
ههههههههههه ,,, هذه القوانين وعلينا التنفيذ ,,, تحياتى .