الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. نجمنا الغالي ماعليك امر ياخوي بس اهداف السيكل وعلى كم البيع غدا بمشيئة الله تعالي

  2. نجمنا الغالي ماعليك امر ياخوي بس اهداف السيكل وعلى كم البيع غدا بمشيئة الله تعالي

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركته

    حبيت اسلم عليك ياخوي النجم

    شو الاخبار ان شاء الله مرتاح ؟؟؟

    طمنا عليك الغالى

    اخوك بوسالم

  4. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم ابو الوليد اذا تكرمت سهم السيكل وتوقعاتك له بالغد ان شاء الله

    نفس السؤال لو سمحت يا نجمنا الواثق

Comments are closed.