الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
استادي هل هناك اسهم ستنطلق اكثر من المؤشر وما هي ان تكرمت شاكرا لكككككككك
استاذي العزيز
لك كل والود والاحترام
بالنسبه للواحه للتاجير بطئ جدا في حركته
وعليه تجميع كبير كما لاحظنا
فاريد تحليلك لاهانك بوالوليد
ونصيحتك تاج فوق الراس ولي الشرف في معرفتك عن قرب وربي يوفقك
اخى الكريم , نعم انه واضح !!! وهو الان الى 96 . 1.05 ان شاء الله ,, ولا خوف منه الا اذا كسر لا قدر الله حاجز 85 . ,,, والله يوفقك
استاذي العزيز
لك كل والود والاحترام
بالنسبه للواحه للتاجير بطئ جدا في حركته
وعليه تجميع كبير كما لاحظنا
فاريد تحليلك لاهانك بوالوليد
ونصيحتك تاج فوق الراس ولي الشرف في معرفتك عن قرب وربي يوفقك
اخوانى الكرام ,, لا تنسوا المناطق التى ذكرتها لكم فى التحليل ,, فلا نريد ان نسمع بعد ذلك اننا تعلقنا , واعملوا بالنصيحه , اخرج من النصف وضع جزء من ربحك فى جيبك , فعصفور فى اليد خير من 10 على الشجره !!!!! واسال الله للجميع كل التوفيق .
سهم أمان دخلت على 1.55 … شورايك بالسهم؟
اخى الفاضل , تم ذكر السهم فى المداخلات السابقه ,, والله يوفقك .
استادي هل هناك اسهم ستنطلق اكثر من المؤشر وما هي ان تكرمت شاكرا لكككككككك
اخى الكريم , نعم انه واضح !!! وهو الان الى 96 . 1.05 ان شاء الله ,, ولا خوف منه الا اذا كسر لا قدر الله حاجز 85 . ,,, والله يوفقك
استاذي العزيز
لك كل والود والاحترام
بالنسبه للواحه للتاجير بطئ جدا في حركته
وعليه تجميع كبير كما لاحظنا
فاريد تحليلك لاهانك بوالوليد
ونصيحتك تاج فوق الراس ولي الشرف في معرفتك عن قرب وربي يوفقك
اخوانى الكرام ,, لا تنسوا المناطق التى ذكرتها لكم فى التحليل ,, فلا نريد ان نسمع بعد ذلك اننا تعلقنا , واعملوا بالنصيحه , اخرج من النصف وضع جزء من ربحك فى جيبك , فعصفور فى اليد خير من 10 على الشجره !!!!! واسال الله للجميع كل التوفيق .
اخى الفاضل , تم ذكر السهم فى المداخلات السابقه ,, والله يوفقك .