الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
    جيف حالك اخوي بو الوليد عساك بخير ونعمه ،،،

    اولا اشكرك على التحليل الرائع والجهد المبذول لمساعدة اخوانك مرتادي المنتدى ..

    ثانيا نجمنا اذا ممكن مناطق البيع لسهم اسمنت راس الخيمة ليوم الغد

    ولك مني خالص الاحترام والتقدير ،، تحياتي ،،

  2. [FONT=’Arial’,’sans-serif’]السلام عليكم جميعآ و رحمة من الله و بركاته[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]إخواني و أحبائي محبي تحليل أخونا و حبيبنا النجم الواثق العزيز…..[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]أنا متابع قديم ولكني الآن عضوجديد , حبيت أشارككم اليوم و لأول مره و حبيت تكون مشاركتي مفيده , و ذالك تقديرآ للمجهود الجبار الذي يقوم به المحلل الذي أقل ما يوصف به أنه راااااااااااااائع أخونا بوالوليد النجم الواثق….[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]مشاركتي هي عباره عن تلخيص لكل ما حلله المحلل الرائع النجم الواثق[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]و كلي أمل بأن تعم الفائده[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]__________________________________________________ ______________[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’][/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]نبقى الان فى انتظار المؤشر ليخترق اولا 2115 ومن ثم 2122 , فان تجاوزها فى الغد باذن الله فسيستمر فى الصعود الى 2148 ولكن هل نرى فى الغد 2170 ؟!!! هذا سيعتمد على الاسهم القياديه وخصوصا اعمار بعد سماع الاخبار الطيبه , فهل ستسجيب بقية الاسهم دبى الاسلامى واربتك ؟!!

    ما زال المؤشر اخوانى الكرام فى مراحل الصعود ان شاء الله الى مستوى 2225 على المدى القريب , الا اذا كسر حاجز 2054 لا قدر الله فهى خروج للمضارب اليومى ومنطقة 2020 للمضارب الاسبوعى . ولكن فى نفس الوقت عليكم بالحذر من اى جنى ارباح مفاجىء , والمستويات المذكوره اعلاه ستحدد ان كان هناك جنى ارباح ام لا !!! منطقة 2148 و 2170 مهمه للمراقبه !!!

    سهم اعمار : مراقبة 4.07 واختراقها مهم جدا , ان فعل باذن الله فالمرحله الى 4.31 !!!

    مناطق الدعم للغد : 2091 2080 2073

    مناطق المقاومه للغد : 2115 2123 2136 2148[/font]

    [FONT=’Times New Roman’,’serif’]سهم السيكل بتجاوزه غدا باذن الله 98.1.00 ستكون اولى مراحله الى 1.08 1.16 …. اما سهم ديار اختراقه منطقة 98 . 1.02 فسيستمر الى 1.11 على المدى القريب باذن الله ,,, والله يوفقك . [/font]

    __________________________________________________ _______
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]أمان عليه اولا ان لا يكسر حاجز 1.38 والا فسيهبط لا قدر الله الى 1.31 1.28 ,,, كذلك عليه ان يخترق اولا 1.54 حتى يستمر الى 1.60 المهمه , وباجتيازها باذن الله فالهدف سيكون 1.68 1.75 والله يوفقك [/font][FONT=’Arial’,’sans-serif’].[/font]
    __________________________________________________ ______________

    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]سهم العربيه للطيران عليه تجميع واضح , واى اختراق لمنطقة 1.10 والتى سنراها غدا باذن الله فسيستمر الى 1.16 1.23[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]__________________________________________________[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]سهم اربتك , راقب اختراقه 3.19 ان شاء الله , فان فعل فسيستمر الى 3.27 3.31 اولا ومن ثم الى 3.45 3.54 على المدى القريب جدا , والله يوفقك .[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]_______________________________________________ [/font]
    [FONT=’Times New Roman’,’serif’]سهم الاتصالات اولى مراحله القريبه باذن الله الى 11.70 ومن ثم 12.60 على المدى القريب , وبشرط ان لا يكسر حاجز 10.40 لا قدر الله.[/font]

    [FONT=’Arial’,’sans-serif’] __________________________________________________ _____[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]الدخول للغد على تبريد على 1.05 1.04 مع وقف الخساره[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’] لا قدر الله على 98 . والبيع على 1.12 [/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’] __________________________________________________ ______[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]الملاحه ذكرتها كثيرا وقلت ان اولى الاهداف القريبه الى 98 . 1.01 وبشرط ان لا تكسر حاجز 84 . لا قدر الله[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]_________________________________________________[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]سهم دبي المالي سيكون له نصيب في الإرتفاعات باذن الله وخصوصا اذا اخترق غدا 2.02 فسيستمر الى 2.13 قريبا جدا [/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]__________________________________________________ _______[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]الواحه للتأجير الان الى 96 . 1.05 ان شاء الله ,, ولا خوف منه الا اذا كسر لا قدر الله حاجز 85[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]__________________________________________________ __[/font]
    [FONT=’Arial’,’sans-serif’]ملاحظه النجم الواثق :[/font]

    [FONT=’Times New Roman’,’serif’]اخوانى الكرام ,, لا تنسوا المناطق التى ذكرتها لكم فى التحليل ,, فلا نريد ان نسمع بعد ذلك اننا تعلقنا , واعملوا بالنصيحه , اخرج من النصف وضع جزء من ربحك فى جيبك , فعصفور فى اليد خير من 10 على الشجره !!!!! واسال الله للجميع كل التوفيق[/font]

  3. اخى الفاضل , انا لا انصح ولا اوصى بسهم معين نتيجة اخبار او محافظ دخلت على السهم , فان كانت التوصيه على سهم معين فهذا ليس بتحليل فنى وانما اخبار ومصادر خارجيه , وانا شخصيا آخذ الحذر منها وان صعدت !!!! فالامر لك اخى … والله يوفقك .

    مشكور اخ الكريم الله يعطيك الف عافيه

  4. اخى الفاضل , سهم الدب تم ذكره فى المداخلات السابقه ,,, اما سهم اربتك , فراقب اختراقه 3.19 ان شاء الله , فان فعل فسيستمر الى 3.27 3.31 اولا ومن ثم الى 3.45 3.54 على المدى القريب جدا , والله يوفقك .

    تسلم تسلم ياغالي

Comments are closed.