الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. بارك الله فيك يالنجم الواثق على تحليلك الطيب وفي ميزان حسناتك ان شاء الله

    تحياتي

  2. اخى الفاضل , سهم السيكل بتجاوزه غدا باذن الله 98.1.00 ستكون اولى مراحله الى 1.08 1.16 …. اما سهم ديار اختراقه منطقة 98 . 1.02 فسيستمر الى 1.11 على المدى القريب باذن الله ,,, والله يوفقك .

    مشكور والله يجازيك كل خير ودربك مفتوح يارب

  3. النجم الواثق جزاك الله الف خير ماذا بخصوص سهم دبي المالي هل في ضنك سيكون له ارتفاعات هذا الاسبوع وشكراً

    نعم اخى الفاضل , سيكون له نصيب باذن الله وخصوصا اذا اخترق غدا 2.02 فسيستمر الى 2.13 قريبا جدا , والله يوفقك .

Comments are closed.