الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
نعم ذكرت ذلك اختى الكريمه , بكسرها لا قدر الله فالخروج , ولكن انتظرى التحليل . تحياتى .
ما شاء الله عليك ان شاء الله توصل الجزء الرابع ..
تخيل استاذي كل واحد يقرا موضوعك يدفع ريال !! كنت طلعت فوق 150الف !!
واذا كانت التوصيه اب 1000 !!!!!!!!!!
شكرا لك ولعملك التطوعي ….
الاخوة المشرفين على المنتدى اسعدتم مساءا ليوميين متتاليين لن استطيع من دخول صفحة التداول وبذات صفحة تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الخميس لم لها من اهمية كبيرة اثناء تداولات اليومية حيث يستفاد منها العضو لحظة بلحظة مع نصائح المحللين للسوق سؤالي هل اغلاق الصفحة او عدم الاستطاعة من الدخول جاء بتعمد ام هل هو خلل فني ام عدم استطاعت الصفحة من استيعاب الزخم نرجو من الادارة الحل لم لها من اهمية للصالح العام يرجى التنويه مع فائق الشكر والتقدير
( المشاركات ) 534 و بعدها أعتقد الخلل الفني لعدم استطاعت الصفحة من استيعاب الزخم
(المشاهدات)27529
جزى الله الادارة الخير لما تقوم به من جهد ولهم الشكر والتقدير الخلل خارج عن الارادة
جزاك الله خير اخويه النجم الواثق …. وبارك الله لك في علمك ان شاء الله ….
الغالي سهم الطاقه الي اين وسهم امان بارك الله فيك ……