الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
الـــــــــــــــــــــــــــــــدار وأبوظبي لو تكرمت
السلام عليكم اخي النجم الواثق ما هي توقعاتك لسهم دريك اند سكيل للأسبوع القادم مع العلم اني شاري السهم على سعر 1.02
اخي الكريم دامك متفائل فانت محسن الظن بربك الرزاق الكريم ولن يضيع الله حسن ظنك به سبحانه
يوم الاحد سيكون اول يوم يرتد السوق فيه بالمحركات النفاثه الجديده من شركة روزرايز بقوة 2 ماخ باسرع وقت الى 2800 وعلى جميع المستثمرين ربط الاحزمه والتامين على الصحه من اى مفاجات
اخوي النجم الواثق تحليلك للمؤشر للاسبوع القادم الاسهم الامريكيه والاوروبيه والاسيويه كلها مرتفعه الا الخليجيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟