الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. الأخ النجم الواثق
    تحية طيبة وبعد…

    في البدايه أتمنى أن تكون في صحة وعافيه وإن يجزيك الله خير جزئ على كل ماتقدمه للأعضاء والمنتدى. عندي سؤال وحاب أخذ رأيك فيه.

    كتب أحد المحللين في المنتدى عن سهم أركان بأنه متجه إلى 8 دراهم.

    ممكن رأيك في الموضوع لو تكرمت

  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    جزاك الله كل خير
    اللهم احفظ أموالنا وارزقنا من واسع فضلك
    وعوضنا خيرًا إنك القادر على كل شيء
  3. Change %Change Level

    Dow +148.20 +1.79% 8,448.06
    NASDAQ +30.77 +1.72% 1,823.11
    S&P +16.25 +1.80% 917.19

    DJ Totl Mkt +161.08 +1.75% 9,373.58
    Russell 2000 +9.28 +1.87% 504.23
    Philadelphia Semiconductor +4.36 +1.69% 262.44
    Dow Transports +115.93 +3.71% 3,240.08
    Dow Utilities +4.33 +1.23% 356.70
    NYSE Composite +82.83 +1.43% 5,878.55
    AMEX Composite +13.53 +0.87% 1,569.73
    Morningstar Index +35.47 +1.60% 2,251.42

    Open Market Closed *as of previous close
    الاسواق الامريكية اول ساعه

    والله رغم الهبوط مازلت متفائل …
    اخى الكريم اسمك اكثر من رائع

Comments are closed.