الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
جزاك الله خير أخوي النجم الواثق وبارك الله فيك وفي علمك
النجم انت ذكرت ان المؤشر ان كسر 1840 بصفحة التداول فهي خروج وهو لم يكسرها فهل برايك السوق في حاله صعود ليوم الاحد ام الافضل ان نخرج؟
شكرا لك
بناخذ برأيك بعد التوكل على الله
الله يحفظك
جزاك الله كل خير
وما شاء الله عليك
شو تحليلك لدار التكافل ولا عليك امر
أخي النجم الواثق ….مبروك علينا الجزء الثالث….أريد أعرف تحليلك لسهم..دانا غاز…بعد شرائه على سعر 109 يوم الخميس هل أبيعه يوم الأحد بداية التداول…أم أبقيه معي…وما تحليلك للسهم ليوم الأحد …وجزاك الله خير الجزاء