الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. غــلاكم واضـح والأعـضـاء لــي أخـــــــوان % شــف عـددهـم ولا يـحـتاج بــرهــــانــــــي

  2. اخى الفاضل , وصول مؤشر ابوظبى اليوم الى 2626 هى انتهاء التصحيح حاليا ان شاء الله , وان وصل الى 2612 !! والان اذا اخترق 2730 فسيستمر باذن الله الى 2840 ,,,, اما سهم الدار ووصوله الى 3.55 وهى مناطق شراء ممتازه , عليه اختراق 3.86 اولا ومن ثم منطقة 3.98 حتى يستمر الى ………4.52 على المدى القريب باذن الله ,,, والله يوفقك .

    جزاك الله خير أخي الفاضل

    ما رأيك في اغلاق سوق ابوظبي اليوم ؟؟

    General Index2,627.55-1.25 -0.05

  3. أخي الكريم النجم الواثق.. مبرووك الجزء الثالث

    عندي سهم الملاحة على 0.85 شو توقعاتك للسهم

    شكراً

Comments are closed.