الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
اخي النجم
الوضع اصبح محير السوق بداء يخالف التوقعات والتحليلات ممكن نعرف الوضع للاسبوع القادم
تقبل تحياتي
Najeem do you think we will we test the highes again on Sunday or we will trade side ways for some time
thank you
اخوي الكريم النجم الواثق تسلم وبارك الله فيك علي كل شي تقوم به بميزان حسناتكـ
عندي لك سؤال هل تعتقد انه قرار شركة دريد اند سكل شراء اسهمها يتعبر خبر رائع بالنسبه لأداء السهم غدا و بيسوي مثل طاقه ؟؟
حياك الله اخي الكريم عضوا كريما رابحا على الدوام ضمن اسرة المنتدى
كستمر سيرفس !!! كيف الحال حبيبى ؟