الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. اخي النجم
    الوضع اصبح محير السوق بداء يخالف التوقعات والتحليلات ممكن نعرف الوضع للاسبوع القادم
    تقبل تحياتي

  2. اخوي الكريم النجم الواثق تسلم وبارك الله فيك علي كل شي تقوم به بميزان حسناتكـ

    عندي لك سؤال هل تعتقد انه قرار شركة دريد اند سكل شراء اسهمها يتعبر خبر رائع بالنسبه لأداء السهم غدا و بيسوي مثل طاقه ؟؟

  3. السلام عليكم اخوي بالوليد انا اخوك ( ابوعبدالله ) عضو جديد بالمنتدى وقد سبق ان ارسلت لك ولم اتلقى الرد !! على العموم انا لا الومك ، فما تصنعه للاخواه المستثمرين وللموقع جديراً بالشكر والتقدير … و أتمنى تقديم النصح عند اي سعر استطيع شراء ديار ،، بارك الله لك في جميع ايامك وجزاك الله الجنه ،،،،

    حياك الله اخي الكريم عضوا كريما رابحا على الدوام ضمن اسرة المنتدى

Comments are closed.