الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
أخي
R R R
يرجى تغير الأسم لان هذا اسمي
ولك جزيل الشكر ويرجى من ادارة المنتدى النظر فالموضوع
نجمنا الواثق
ما هي توقعاتك لسهم اعمار غدا واذا تكرمت بتوقعاتك ايضا لحركة سعر اعمار مع بداية الجلسة ونهايتها. هل تتوقع بيع مكثف مثلا في بداية الجلسة لينخفض السهم كثيرا في البداية ثم يقل التراجع ؟
[color=”Green”]
ممن تواضع فرفعته ..
وأقبل تائبا” فقبلته ..
وتقرب لك فقربته ..
وذل لهيبتك فأجبته ..
ودعاك صادقا” فأجبته ..
وسألك سؤله فأعطيته ..
وسترت ذنبه وغفرته ..
وفي هذه الجمعة برحمتك شملته ..
(( جمعة مباركة ))
[/COLOR]
أخي الفاضل , أهم ما يذكر في التحليل هي مناطق الدعم و المقاومه , و قد ذكرها النجم و هي :
مناطق الدعم للغد : 1890 1880 1860
مناطق المقاومه للغد : 1923 1948 1953 1972
مع ذلك فهو يذكر بعض الإفتراضات بعد التحليل الذي يقوم به مثل :
1 – ان استطاع المؤشر الصعود والثبات فوق منطقة 1923 فسيستمر الى المنطقه المذكوره 1948 , واى اختراق لمنطقة 1961 فابشروا خيرا
[FONT=’Times New Roman’,’serif’]2 – [FONT=’Times New Roman’,’serif’]وفى حال تم الضغط على المؤشر وهبط الى 1890 1872 فهى الدخول ان شاء الله [/font][/font]
[FONT=’Times New Roman’,’serif’][FONT=’Times New Roman’,’serif’]3 – [FONT=’Times New Roman’,’serif’]ولا خوف من المؤشر الان اخوانى الا اذا كسر حاجز 1830 لا قدر الله .
و في نهاية كل تحليل يذكر :[/font][/font][/font]
[FONT=’Times New Roman’,’serif’][FONT=’Times New Roman’,’serif’][FONT=’Times New Roman’,’serif’][FONT=’Times New Roman’,’serif’]قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
لكي يجعل الخيار لكم …..[/font][/font][/font][/font]
[FONT=’Times New Roman’,’serif’][FONT=’Times New Roman’,’serif’][FONT=’Times New Roman’,’serif’][/font][/font][/font]
[FONT=’Times New Roman’,’serif’][FONT=’Times New Roman’,’serif’][FONT=’Times New Roman’,’serif’][/font][/font][/font]
اخى الفاضل , سهم الملاجه اذا اخترق غدا ان شاء الله حاجز 82 . فسيستمر الى 87 . 94 . على المدى القريب ولا خوف منه الا اذا كسر 74 . والله يوفقك .