الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. نجمي انا انا واثق
    سوال تفائلي….هل تتوقع شخصيا اننا بدانا رحلة صعود

    – في حال رحلة الصعود بدأت وسيثبت ذلك غدا ,كم تتوقع الهدف القادم لإعمار

  2. أخي الكريم … النجم الواثق

    يرجى التكرم بتحليل سهم Dsi، هل تتوقع يصل مرة أخرى إلى مستوى 1.02 ….

    و جزاك الله خير….

    اختى الكريمه , عندما وصل الى 1.03 كان من المتوقع ان يستمر الى 1.17 لولا ما حصل , والان اذا تجاوز منطقة 95 . ان شاء الله فسيشهد ارتفاعا ملحوظا الى 1.12 ومن ثم الى 1.16 على المدى القريب ولكن بعض الصبر مطلوب ,, والله يوفقك .

  3. الاخ النجم الواثق ابا الوليد
    لدي السيكل على 1.01 وتبريد على 1.06 ما رايك ما العمل لا اعلم ماذا افعل هل ابيع باي سعر الاحد وانتظر الشراء من القاع افيدني وانصحني بارك الله فيك

  4. الله يوفقك يا نجم … الحمد لله اني لا اتابع غيرك في المتدى حاليا.

    وشكلك حتعملها و تعمل الجزء الرابع من المسلسل الناجح جدا …. حركة المؤشر لشهر 6

    بس اكيد اجرك هايكون عااااالي في الجزء الرابع

    تقبل تحياتي

    الله يسامحك ! ذكرتنى فى ايجار البيت آخر الشهر والله يستر , هههههه ,,, تحياتى اخى الدكتور .

  5. تلخيص لكل ما حلله المحلل الرائع النجم الواثق

    و كلي أمل بأن تعم الفائده
    __________________________________________________ _________________
    الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .
    ارتد المؤشر اليوم بفضل الله من نقطة 1804 واخترق 1900 ليصل ويغلق على 1907 وباحجام تداول قاربت المليار !!!!
    نستطيع القول الان ان المؤشر قد اعطى اشاره ايجابيه نوعا ما وفى بداية مرحلة الصعود , وخصوصا اذا اخترق يوم الغد منطقة 1948 !!
    ليوم الغد : ان استطاع المؤشر الصعود والثبات فوق منطقة 1923 فسيستمر الى المنطقه المذكوره 1948 , واى اختراق لمنطقة 1961 فابشروا خيرا , وساذكر لكم الاهداف فيما بعد !! وفى حال تم الضغط على المؤشر وهبط الى 1890 1872 فهى الدخول ان شاء الله , ولا خوف من المؤشر الان اخوانى الا اذا كسر حاجز 1830 لا قدر الله .
    مناطق الدعم للغد : 1890 1880 1860
    مناطق المقاومه للغد : 1923 1948 1953 1972
    قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
    وتقبلوا تحياتى .

    __________________________________________________ _______________________
    دبى للاستثمار بقى امامه القليل حتى يعطى الايجابيه , تجاوزه اولا 1.29 ومن ثم منطقة 1.34 تؤكد استمراره فى الصعود باذن الله الى 1.42 1.64 , وعليه ان لا يكسر 1.19 لا قدر الله ,
    __________________________________________________ _______________________
    المقاومه الاولى غدا لدبى الاسلامى 2.66 تليها 2.76
    دار التكافل عليه ان يخترق حاجز 2.40 حتى يستمر فى الصعود الى 2.54 2.74 باذن الله , وعليه ان لا يكسر حاجز 2.18 ,,,,,
    __________________________________________________ ______________________

    الدعم على سهم الدانه على 92 . والمقاومه الاولى على 1.04 والمهمه على 1.09
    __________________________________________________ __________
    بالنسبه لسهم أمان الدخول للمضاربه على الافتتاح وعلى 1.23 والبيع على 1.33
    __________________________________________________ __________
    سهم ديار ان شاء الله وفى الغد اذا تجاوز 84 . فسيستمر الى 87 . 94 . ولا خوف منه الان الا اذا كسر حاجز 76 . لا قدر الله ,,
    __________________________________________________ __________
    سهم السوق البيع على 1.83 1.86 ,,,, والسيكل على 1.09 1.13 ,,,
    __________________________________________________ __________
    سهم الملاحه اذا اخترق غدا ان شاء الله حاجز 82 . فسيستمر الى 87 . 94 . على المدى القريب ولا خوف منه الا اذا كسر 74
    __________________________________________________ _________
    اذا اخترق اعمار غدا ان شاء الله 3.42 3.47 فاهداف حلوه ان شاء الله ,
    __________________________________________________ _______________________
    وصول مؤشر ابوظبى اليوم الى 2626 هى انتهاء التصحيح حاليا ان شاء الله , وان وصل الى 2612 !! والان اذا اخترق 2730 فسيستمر باذن الله الى 2840 ,,,, اما سهم الدار ووصوله الى 3.55 وهى مناطق شراء ممتازه , عليه اختراق 3.86 اولا ومن ثم منطقة 3.98 حتى يستمر الى ………4.52 على المدى القريب باذن الله ,,,
    __________________________________________________ _______________________
    الدخول على سهم تبريد للغد ان شاء الله على 87 . 85 . والبيع على 95
    __________________________________________________ _______________________
    الاتحاد العقاريه اذا تجاوزت 99 . فالبيع على 1.05 1.09 \\ الهلال الاخضر على 1.46 1.52 وخصوصا اذا تجاوزت 1.34 \\ راس الخيمه العقاريه اذا تجاوزت 79 . فالبيع على 91 .

    __________________________________________________ _______
    ملاحظة النجم الواثق : اخوانى الاحبه : تذكروا اذا تجاوز المؤشر غدا باذن الله 1948 1962 , فلا الخطيب ولا شركة الخطيب راح تسوى شىء !!! والله يوفق الجميع
    __________________________________________________ _______________________
    نصيحة النجم الواثق : اذا رايت المؤشر يتجاوز 1948 1961 فامسك اسهمك !!
    __________________________________________________ _______
    نصيحة النجم الواثق :

    اخوانى الكرام ,, لا تنسوا المناطق التى ذكرتها لكم فى التحليل ,, فلا نريد ان نسمع بعد ذلك اننا تعلقنا , واعملوا بالنصيحه , اخرج من النصف وضع جزء من ربحك فى جيبك , فعصفور فى اليد خير من 10 على الشجره !!!!! واسال الله للجميع كل التوفيق

    ما بعرف يا اخواني التحليل وهل ان السوق فعلا اكمل النقاط السابقه شكري للجميع لكن السؤال ما حصل اليوم غير متوقع او كان متوقع
    وشكري للجميع

Comments are closed.