الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
نجمي انا انا واثق
سوال تفائلي….هل تتوقع شخصيا اننا بدانا رحلة صعود
– في حال رحلة الصعود بدأت وسيثبت ذلك غدا ,كم تتوقع الهدف القادم لإعمار
اختى الكريمه , عندما وصل الى 1.03 كان من المتوقع ان يستمر الى 1.17 لولا ما حصل , والان اذا تجاوز منطقة 95 . ان شاء الله فسيشهد ارتفاعا ملحوظا الى 1.12 ومن ثم الى 1.16 على المدى القريب ولكن بعض الصبر مطلوب ,, والله يوفقك .
الاخ النجم الواثق ابا الوليد
لدي السيكل على 1.01 وتبريد على 1.06 ما رايك ما العمل لا اعلم ماذا افعل هل ابيع باي سعر الاحد وانتظر الشراء من القاع افيدني وانصحني بارك الله فيك
الله يسامحك ! ذكرتنى فى ايجار البيت آخر الشهر والله يستر , هههههه ,,, تحياتى اخى الدكتور .
ما بعرف يا اخواني التحليل وهل ان السوق فعلا اكمل النقاط السابقه شكري للجميع لكن السؤال ما حصل اليوم غير متوقع او كان متوقع
وشكري للجميع