الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. أخي النجم الواثق بداية : الله يعطيك العافية عالمجهود الرائع اللي تبذله لصالح الجميع ومأجور وميزان حسناتك انشاء الله..

    الغالي أنا اشتريت الخليج للملاحة ع 95. ..
    ياليت أخوي لو تفيدني متى الخروج لأن يوم عن يوم تزيد خسارتي… بارك الله فيك وجعلك من أهل جنة النعيم

    أنتظر ردك أخوي النجم….بارك الله فيك

  2. اخى الفاضل , مناطق البيع هى :

    السيكل ان شاء الله على 1.01 \ راس الخيمه العقاريه اغلق على منطقة دعم اولى والدعم الثانى على 81 . 79 . لا قدر الله والبيع على 88 . 90 . \ سهم الدار عليه الان ان لا يكسر حاجز 4.07 لا قدر الله , فقد اصبح سلبيا على المدى القصير !! الا اذا استطاع ان يخترق من جديد حاجز 4.48 .. والبيع على 4.28 4.31 ,,, والامر لك والله يوفقك .

    جزاك الله خيرا اخى

  3. غـلاك بالنجم عند الأعضاء وافـــي مـافيـه نـقـصـــان % غـــلاك واضـــح مجمنا عـلــى مــر الأزمــانـــــــي

  4. اخي النجم الواثق السلام عليكم
    هل سوق دبي سيتاثر بوفات المطرب العالمي مايكل جاكسون
    المعروف عن السوق( في كل عزة لطامة)

    ههههههههههههه بمزح

Comments are closed.