الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. عزيزي النجم الثاقب… جزاك الله كل الخير… سؤالي هل ندخل يوم الاحد مع احتمالية وجود غاب للتفاؤل بالاسواق العالمية ام مازال التصحيح مستمر و لو كان هناك ارتداد بسيط ل 1 او حتى 2 %

    ولك كل الشكر

    حياك الله اخي العزيز اسمح لي ان اكون اول المحيين لك والمباركين لانضمامك لاسرة المنتدى

    وسوالك بانتظار رد النجم الواثق

  2. الحمد لله ,,,, كما ذكرت فى تحليل الامس بالتمام 1804 وقلت دخول !!! مبروك عليكم ( فرد عضلات شويه , هههههههه ) . تحياتى .

    النجم الواثق !!

    والله انك غير طبيعي …..

    بارك الله فيك وفي علمك وزادك الله علما وايمانا ….

    مداخله بسيطه …

    ما هو وضع ديار ؟؟

    شكرا لك مره اخرى

  3. Najeem is it stillthat the market now will continue down as you mentioned in your last report?

    Thank you

    اخى الكريم , انتظر التحليل وستعرف اين نحن الان !!! تحياتى .

Comments are closed.