الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
[quote=FALCON449;3222525]
اخى الكريم , سهم ارمكس عليه ان يتجاوز حاجز 1.14 والتى سنراها اليوم ان شاء الله حتى يعطى الايجابيه , وعليه ان لا يكسر منطقة 1.04 حتى لا يستمر فى الهبوط لاقدر الله ,, والله يوفقك .
السلام عليكم
اخي النجم الواثق بما ان الشركة (السيكل) باشرة بالشراء اليوم وانته تعرف الكمية مش قليلة (200 مليون) سؤالي ما هي المده او هل توجد مده محدده للشراء يعني خلال شهر او سنة كاملة من خلالها تتم عملية الشراء بالكامل ارجو التوضيح بالخصوص
التوفيق للجميع
تحليلك ل سهم ارامكس يانجمنا الواثق
السلام عليكم ورحمة الله
جمعة مباركة على نجمنا الواثق
وجميع الاخوة الاعضاء والزوار
المحترمين
انت كريم ونحن نستاهل الله يطول عمرك