الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. [quote=FALCON449;3222525]

    تحليلك ل سهم ارامكس يانجمنا الواثق[/quot

    ما رديت عليه اخوي من امس اتخبرك – ادري انك مضغوط والله يعينك ويجزيك خير

    اخى الكريم , سهم ارمكس عليه ان يتجاوز حاجز 1.14 والتى سنراها اليوم ان شاء الله حتى يعطى الايجابيه , وعليه ان لا يكسر منطقة 1.04 حتى لا يستمر فى الهبوط لاقدر الله ,, والله يوفقك .

  2. السلام عليكم
    اخي النجم الواثق بما ان الشركة (السيكل) باشرة بالشراء اليوم وانته تعرف الكمية مش قليلة (200 مليون) سؤالي ما هي المده او هل توجد مده محدده للشراء يعني خلال شهر او سنة كاملة من خلالها تتم عملية الشراء بالكامل ارجو التوضيح بالخصوص

    التوفيق للجميع

  3. السلام عليكم ورحمة الله

    جمعة مباركة على نجمنا الواثق

    وجميع الاخوة الاعضاء والزوار

    المحترمين

  4. اخى الكريم , كثيرا ما حللت هذا السهم وقلت فى البدايه انه سيصعد الى 1.08 , وقد وصلها تماما , وكسره حاجز 99 . التى كانت مقاومه فى السابق ووصوله الى94 . كان سلبيا على السهم , فهو متجه الان الى 91 . 88 . لا قدر الله , الا اذا استطاع ان يخترق من جديد منطقة 1.01 1.05 فسيعود للايجابيه ان شاء الله ,,, والله يوفقك .

    انت كريم ونحن نستاهل الله يطول عمرك

Comments are closed.