الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. الـــــــــــــــــــــــــــــــدار وأبوظبي لو تكرمت

    اخى الفاضل , وصول مؤشر ابوظبى اليوم الى 2626 هى انتهاء التصحيح حاليا ان شاء الله , وان وصل الى 2612 !! والان اذا اخترق 2730 فسيستمر باذن الله الى 2840 ,,,, اما سهم الدار ووصوله الى 3.55 وهى مناطق شراء ممتازه , عليه اختراق 3.86 اولا ومن ثم منطقة 3.98 حتى يستمر الى ………4.52 على المدى القريب باذن الله ,,, والله يوفقك .

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أصبحنا وأصبح الملك لله, وصبحكم الله بالخير والعافيه والسرور

    محللنا القدير وأخونا الغالي النجم الواثق

    بارك الله لك في علمك ورزقك من حلاله

    وما شاء الله عليك تحليل ولا اروع خصوصاً نقطة 1804 كانت صاروخ أرض – جو – فضاء (زين ما ضربت القمر الصناعي الروسي ولا كان موضوع ثاني!)

    الغالي لو ما عليك كلافه شو نظرتك لسهم أربتك؟؟

    شو نقاط البيع والشراء وهل تنصح بالإمساك به ولا لا؟؟
    للعلم سعر الشراء كان على 2.74

    جزاك الله كل الخير
    وتقبل من كل تقدير وإحترام

    اخى الفاضل , مناطق البيع ان شاء الله على 2.86 واذا اخترق منطقة 2.92 فسيستمر باذن الله الى 3.00 3.05 على المدى القريب ,,, والله يوفقك .

  3. اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء و تعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شيء قدير

  4. اخى النجم الواثق
    جمعه مباركة و مبروك الجزء الثالث
    مطلوب منك ان ترتاح اليوم لاننا نريد منك مجهود جبار غدا لمساعدتنا للخروج من التعليقة باقل الخسائر لاننى للاسف بكل غباء لم اسمع الكلام واخرج من السوق
    الحمد لله
    و جزاك الله خيرا

  5. اخي النجم الواثق
    ما عليك أمر بس لو تخبرني ابيع ديار باجر ولا السهم بنشوفه فوق الدرهم الاسبوع الياي
    بدون ذكر المقاومات و الدعوم يعني بإختصار يا ابيض يا اسود

    اخى الفاضل , ابيض ان شاء الله . تحياتى .

Comments are closed.