الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
ارتد المؤشر اليوم بفضل الله من نقطة 1804 واخترق 1900 ليصل ويغلق على 1907 وباحجام تداول قاربت المليار !!!!
نستطيع القول الان ان المؤشر قد اعطى اشاره ايجابيه نوعا ما وفى بداية مرحلة الصعود , وخصوصا اذا اخترق يوم الغد منطقة 1948 !!
ليوم الغد : ان استطاع المؤشر الصعود والثبات فوق منطقة 1923 فسيستمر الى المنطقه المذكوره 1948 , واى اختراق لمنطقة 1961 فابشروا خيرا , وساذكر لكم الاهداف فيما بعد !! وفى حال تم الضغط على المؤشر وهبط الى 1890 1872 فهى الدخول ان شاء الله , ولا خوف من المؤشر الان اخوانى الا اذا كسر حاجز 1830 لا قدر الله .
مناطق الدعم للغد : 1890 1880 1860
مناطق المقاومه للغد : 1923 1948 1953 1972
قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
اخى الفاضل , سهم السوق البيع على 1.83 1.86 ,,,, والسيكل على 1.09 1.13 ,,, والله يوفقك .
نجم يـحـفـظـك ربـي خالقـي الرحـمـــن % يـحـفـظـك يا من أسمك كافل الـنــــــاسي
نفس السؤاااال