الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. خي النجم الواثق بارك الله فيك اذا ممكن وما عليك امر تحليل مصرف الشارقه الاسلامي وشكرا.

    اخى الفاضل , الشارقه الاسلامى عليه فى الايام القادمه ان لا يكسر حاجز 1.02 لا قدر الله , لانه ان فعل فسيهبط 98. 96 . وهى مناطق دخول جيده !!! ولكن ان تجاوز اولا منطقة 1.11 1.15 فسيصعد الى 1.19 المهمه ومن ثم الى 1.28 ان شاء الله ,,, والله يوفقك .

  2. الله يوفقك يا نجم … الحمد لله اني لا اتابع غيرك في المتدى حاليا.

    وشكلك حتعملها و تعمل الجزء الرابع من المسلسل الناجح جدا …. حركة المؤشر لشهر 6

    بس اكيد اجرك هايكون عااااالي في الجزء الرابع

    تقبل تحياتي

    ان شاء الله يكون عالي عند رب العباد والله يزيد النجم الواثق من نعيمه

  3. الله يوفقك يا نجم … الحمد لله اني لا اتابع غيرك في المتدى حاليا.

    وشكلك حتعملها و تعمل الجزء الرابع من المسلسل الناجح جدا …. حركة المؤشر لشهر 6

    بس اكيد اجرك هايكون عااااالي في الجزء الرابع

    تقبل تحياتي

  4. عندي سهم اياك على 1و34 فلس شو توقعاتك للسهم اخي النجم جزاك الله خيراشكراً

    اخى الفاضل , سهم اياك عليه ان لا يكسر حاجز 1.19 1.16 لا قدر الله كى لا يستمر فى الهبوط !!! ولكن ان استطاع ان يتجاوز 1.30 فسيستمر الى 1.36 وبامكانك البيع هناك والانتظار !!! والله يوفقك .

Comments are closed.