الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
اخى الفاضل , الشارقه الاسلامى عليه فى الايام القادمه ان لا يكسر حاجز 1.02 لا قدر الله , لانه ان فعل فسيهبط 98. 96 . وهى مناطق دخول جيده !!! ولكن ان تجاوز اولا منطقة 1.11 1.15 فسيصعد الى 1.19 المهمه ومن ثم الى 1.28 ان شاء الله ,,, والله يوفقك .
ان شاء الله يكون عالي عند رب العباد والله يزيد النجم الواثق من نعيمه
الله يوفقك يا نجم … الحمد لله اني لا اتابع غيرك في المتدى حاليا.
وشكلك حتعملها و تعمل الجزء الرابع من المسلسل الناجح جدا …. حركة المؤشر لشهر 6
بس اكيد اجرك هايكون عااااالي في الجزء الرابع
تقبل تحياتي
Najeem is it stillthat the market now will continue down as you mentioned in your last report?
Thank you
اخى الفاضل , سهم اياك عليه ان لا يكسر حاجز 1.19 1.16 لا قدر الله كى لا يستمر فى الهبوط !!! ولكن ان استطاع ان يتجاوز 1.30 فسيستمر الى 1.36 وبامكانك البيع هناك والانتظار !!! والله يوفقك .