الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. اخي النجم الواثق
    ما عليك أمر بس لو تخبرني ابيع ديار باجر ولا السهم بنشوفه فوق الدرهم الاسبوع الياي
    بدون ذكر المقاومات و الدعوم يعني بإختصار يا ابيض يا اسود

  2. [quote=falcon449;3221666]تحليلك ل سهم ارامكس يانجمنا الواثق[/quot

    ما رديت عليه اخوي من امس اتخبرك – ادري انك مضغوط والله يعينك ويجزيك خير

  3. عيني عليك باردة يبتها بالملي 1804 ..

    ممكن اعمار, أمان و ديار … ..

    هل تنصحنا بالدخول بالسيكل و على كم …

  4. جزاك الله خير ابوالوليد هل وصول السيكل الى مستوى 94 فلس وكسر ال98 والثبات تحتها!!!! ابغي اعرف ما مدى سلبيته على السهم ولك جزيل الشكر

    اخى الكريم , كثيرا ما حللت هذا السهم وقلت فى البدايه انه سيصعد الى 1.08 , وقد وصلها تماما , وكسره حاجز 99 . التى كانت مقاومه فى السابق ووصوله الى94 . كان سلبيا على السهم , فهو متجه الان الى 91 . 88 . لا قدر الله , الا اذا استطاع ان يخترق من جديد منطقة 1.01 1.05 فسيعود للايجابيه ان شاء الله ,,, والله يوفقك .

  5. اخي العزيز النجم الواثق اشكر لك جهودك والله يجزاك خير على هذا الجهد وهذا التميز
    وامل التكرم بتحليل سهم دبي الاسلامي
    مع دعواتي لك باالتوفيق والصحة والعافية

    اخى الكريم , سهم دبى الاسلامى ما زال فى الهبوط الى 2.57 2.51 لا قدر الله , ولكن ان استطاع ان يخترق 2.88 فهى اشاره ايجابيه للاستمرار فى الصعود ان شاء الله !! وانتظر التحليل الكامل للمؤشر لمعرفة اتجاه السوق فى الايام القادمه باذن الله ,,, والله يوفقك .

Comments are closed.