الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
اخي النجم الواثق
ما عليك أمر بس لو تخبرني ابيع ديار باجر ولا السهم بنشوفه فوق الدرهم الاسبوع الياي
بدون ذكر المقاومات و الدعوم يعني بإختصار يا ابيض يا اسود
[quote=falcon449;3221666]تحليلك ل سهم ارامكس يانجمنا الواثق[/quot
ما رديت عليه اخوي من امس اتخبرك – ادري انك مضغوط والله يعينك ويجزيك خير
عيني عليك باردة يبتها بالملي 1804 ..


ممكن اعمار, أمان و ديار …
..
هل تنصحنا بالدخول بالسيكل و على كم …
اخى الكريم , كثيرا ما حللت هذا السهم وقلت فى البدايه انه سيصعد الى 1.08 , وقد وصلها تماما , وكسره حاجز 99 . التى كانت مقاومه فى السابق ووصوله الى94 . كان سلبيا على السهم , فهو متجه الان الى 91 . 88 . لا قدر الله , الا اذا استطاع ان يخترق من جديد منطقة 1.01 1.05 فسيعود للايجابيه ان شاء الله ,,, والله يوفقك .
اخى الكريم , سهم دبى الاسلامى ما زال فى الهبوط الى 2.57 2.51 لا قدر الله , ولكن ان استطاع ان يخترق 2.88 فهى اشاره ايجابيه للاستمرار فى الصعود ان شاء الله !! وانتظر التحليل الكامل للمؤشر لمعرفة اتجاه السوق فى الايام القادمه باذن الله ,,, والله يوفقك .