الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. اخي الكريم النجم الواثق كنت سالت قبل عن سهم أبار و انت نصحتني بارك الله فيك علي الستوب لوز هل ترى انه سعر السهم الان رائع و جيد للشراء ولا بيستمر بالنزول اكثر؟؟

    شكرا لك و بارك الله بدنياك

    اخى الكريم , سهم آبار من الاسهم التى لا خوف منها باذن الله حاليا , الا اذا كسر حاجز 2.20 2.18 لا قدر الله , واى اختراق لمنطقة 2.46 فسيستمر الى اهداف جديده ان شاء الله , والله يوفقك .

  2. خي النجم الواثق بارك الله فيك اذا ممكن وما عليك امر تحليل مصرف الشارقه الاسلامي وشكرا.

  3. أخي الكريم النجم الواثق.. مبرووك الجزء الثالث

    عندي سهم الملاحة على 0.85 شو توقعاتك للسهم

    شكراً

    اخى الفاضل , على سهم الملاحه ان لا يكسر حاجز 83 . 80 . والتى من الممكن ان يصل الى الاولى ويرتد منها , ولكن ان استطاع اولا ان يخترق 92 . ومن ثم حاجز 95 فسيستمر باذن الله الى 1.00 على المدى القريب ,,, والله يوفقك .

  4. اخى الفاضل , اذا اخترق اعمار غدا ان شاء الله 3.42 3.47 فاهداف حلوه ان شاء الله , وخليها بوقتها … والله يوفقك .

    حفظك الله من كل عين حاسدة وحاقدة وكارهه ورعاك الله لك ولاهلك ولنا وجزاك الله عنا خير
    لازم الترقية من Star To 7 Star
    هذه حبا لك ولكفاءتك ولعلمك وحبك للناس
    اصحنا نحبك فى الله من غير اى غرض

Comments are closed.