الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
اخى الفاضل , سهم ديار ان شاء الله وفى الغد اذا تجاوز 84 . فسيستمر الى 87 . 94 . ولا خوف منه الان الا اذا كسر حاجز 76 . لا قدر الله ,, والله يوفقك .
جزاك الله خير ابوالوليد هل وصول السيكل الى مستوى 94 فلس وكسر ال98 والثبات تحتها!!!! ابغي اعرف ما مدى سلبيته على السهم ولك جزيل الشكر
للعلم سعر الشراء كان على 2.74
وتقبل من كل تقدير وإحترام
اخي الكريم النجم الواثق ..جزاك الله خير ع المجهود الجبار الذي تبذله لاخوانك
ولا عليك امر الدخول والخروج لسهم امان بارك الله فيك
مع فائق تحياتي وتقديري
بارك الله فيك ويعطيك الصحه والعافيه