الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)


  1. النجم الواثق !!

    والله انك غير طبيعي …..

    بارك الله فيك وفي علمك وزادك الله علما وايمانا ….

    مداخله بسيطه …

    ما هو وضع ديار ؟؟

    شكرا لك مره اخرى

    اخى الفاضل , سهم ديار ان شاء الله وفى الغد اذا تجاوز 84 . فسيستمر الى 87 . 94 . ولا خوف منه الان الا اذا كسر حاجز 76 . لا قدر الله ,, والله يوفقك .

  2. جزاك الله خير ابوالوليد هل وصول السيكل الى مستوى 94 فلس وكسر ال98 والثبات تحتها!!!! ابغي اعرف ما مدى سلبيته على السهم ولك جزيل الشكر

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أصبحنا وأصبح الملك لله, وصبحكم الله بالخير والعافيه والسرور
    محللنا القدير وأخونا الغالي النجم الواثق

    بارك الله لك في علمك ورزقك من حلاله
    وما شاء الله عليك تحليل ولا اروع خصوصاً نقطة 1804 كانت صاروخ أرض – جو – فضاء (زين ما ضربت القمر الصناعي الروسي ولا كان موضوع ثاني!)

    الغالي لو ما عليك كلافه شو نظرتك لسهم أربتك؟؟

    شو نقاط البيع والشراء وهل تنصح بالإمساك به ولا لا؟؟
    للعلم سعر الشراء كان على 2.74
    جزاك الله كل الخير
    وتقبل من كل تقدير وإحترام
  4. اخي الكريم النجم الواثق ..جزاك الله خير ع المجهود الجبار الذي تبذله لاخوانك

    ولا عليك امر الدخول والخروج لسهم امان بارك الله فيك

    مع فائق تحياتي وتقديري

Comments are closed.