الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. زاك الله خير ابوالوليد هل وصول السيكل الى مستوى 94 فلس وكسر ال98 والثبات تحتها ابغي اعرف ما مدى سلبيته على السهم ولك جزيل الشكر

  2. اخي الكريم النجم الواثق كنت سالت قبل عن سهم أبار و انت نصحتني بارك الله فيك علي الستوب لوز هل ترى انه سعر السهم الان رائع و جيد للشراء ولا بيستمر بالنزول اكثر؟؟

    شكرا لك و بارك الله بدنياك

  3. نجمنا …. ما شاء الله بالمسطرة 1804

    نقاط البيع ما عليك امر لسهم السوق وارابتك والسيكل

  4. تحية تقدير للمجهود المتواصل اخي الكريم
    وتحية خاصة علي تحديد نقطة الارتداد
    تحياتي وتقديري

    شكرا لك سيدى الفاضل qwazimodo على هذه المداخله والتى اعتبرها بمثابة شهاده لى من استاذ احترمه واقدره , بالاضافه انها الاولى فى موضوعى ومن محلل قدير !!! تقبل تحياتى استاذى .

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ النجم الواثق بارك الله فيك وبعلمك ,هل تنصح من هم خارج السوق بالبقاء خارجه , والدخول الامن على اي مستوى .ولكم الشكر

    اخى الفاضل , اقرأ التحليل ,,, على اية حال الدخول وبجزء من السيوله على مستوى 1964 ,, والامر لك والله يوفقك .

Comments are closed.