الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
جزاك الله خير نجمنا و بانتظار نظرتك لسوق ابو ظبي و دبي
بارك الله فيك و رحم الله والديك
عندي سهم اياك على 1و34 فلس شو توقعاتك للسهم اخي النجم جزاك الله خيراشكراً
اخى الفاضل , مناطق البيع هى :
السيكل ان شاء الله على 1.01 \ راس الخيمه العقاريه اغلق على منطقة دعم اولى والدعم الثانى على 81 . 79 . لا قدر الله والبيع على 88 . 90 . \ سهم الدار عليه الان ان لا يكسر حاجز 4.07 لا قدر الله , فقد اصبح سلبيا على المدى القصير !! الا اذا استطاع ان يخترق من جديد حاجز 4.48 .. والبيع على 4.28 4.31 ,,, والامر لك والله يوفقك .
نجمي انا انا واثق
سوال تفائلي….هل تتوقع شخصيا اننا بدانا رحلة صعود
– في حال رحلة الصعود بدأت وسيثبت ذلك غدا ,كم تتوقع الهدف القادم لإعمار