الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. الاخ النجم الواثق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و اسعد الله صباحك

    اكتشفت اننى اعانى من الرومانسية الزائدة فاتمسك بالسهم و لا انفذ الاستوب لوز فى الوقت المناسب و بعد فوات الاوان “الطم”

    لقد كانت تحليلك و اضح و اوضحت بعض النقاط لبعض الاسهم اذا تم كسرها فسوف تنزل و لكن “واخخخخ من لكن” اخوك روميو تمسك بالسهم بكل غباء
    غدا ان شاء الله سوف اخرج من السوق و لن ادخل الا بعد ان يعطى السوق اشارة ايجابية لاننى لا اجيد المضاربة اليومية و خصوصا عندما يكون السوق نازل
    للغد ان شاء الله ما هو تحليلك للاسهم التالية و نقاط الخروج المناسبة:
    راس الخيمة العقارية
    السيكل
    الدار

    لك شكرى و تقديرى

    اخى الفاضل , مناطق البيع هى :

    السيكل ان شاء الله على 1.01 \ راس الخيمه العقاريه اغلق على منطقة دعم اولى والدعم الثانى على 81 . 79 . لا قدر الله والبيع على 88 . 90 . \ سهم الدار عليه الان ان لا يكسر حاجز 4.07 لا قدر الله , فقد اصبح سلبيا على المدى القصير !! الا اذا استطاع ان يخترق من جديد حاجز 4.48 .. والبيع على 4.28 4.31 ,,, والامر لك والله يوفقك .

  2. نجمي انا انا واثق
    سوال تفائلي….هل تتوقع شخصيا اننا بدانا رحلة صعود

    – في حال رحلة الصعود بدأت وسيثبت ذلك غدا ,كم تتوقع الهدف القادم لإعمار

Comments are closed.