الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. مساء الخير اخوي النجم الواثق لو تكرمت مقاومات دبي الاسلامي ليوم الغد

    ولك الشكر والتقدير

  2. مشكور أخي النجم الواثق

    برأيك هل سيلحق سوق ابوظبي بسوق دبي صعوداً ؟؟

    وما رأيك في الخليج للملاحة و رأس الخيمة العقارية، إلى أين مسارهما في الاسبوعين القادمين؟؟

    وهل نقاط الدخول لهما ( فوراً ) ؟؟

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    أخي النجم الواثق حفظه الله

    أنا أضيف (ابار) لسؤال الأخ الفاضل

    شكرا

  3. الحمد لله ,,,, كما ذكرت فى تحليل الامس بالتمام 1804 وقلت دخول !!! مبروك عليكم ( فرد عضلات شويه , هههههههه ) . تحياتى .

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    جزاك الله خيرا أخي النجم الواثق على مجهودك الي تبذله في خدمه إخوانك

    أسأل الله العلي القدير أن يجزيك خير الجزاء (جنه الخلد بإذن الله)

  4. مساء العسل

    انا عندي حق لما قلت لحضرتك

    حسب مؤشراتك

    مؤشرات الثقه

    الله أكبر عليك

    يبقى المؤشرات اللي عندي

    كلها خربانه

    رغم انها برامج ذات سمعه طيبه

    ههههههههههه

    الموجه اللي عندي طلعت
    موجة ترعه

    هههههههههه

Comments are closed.