الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
كفو يالذيب
بيض الله ويهك
أخوي النجم الواثق
تحليلاتك رائعة ودقيقة ماشاء الله عليك ..
ممكن تعطينا تحليل لدانة غاز وصروح للغد ؟ ماهو سعر البيع والشراء
ورايك بهما أخوي العزيز
ودمت بخير
اخي ابو الوليد شو تحليلك ل ارامكس
سعر الشراء 1.07
اخوي نجم اخوك متعلق في دبي الاستثمار سعر شراء 38/1 ماذا تنصحني نصحة اخ الي اخوه ولك شكر
يالنجم الواثق اشكرك على مجهوودك الرائع والمبدع والى الامام انشاء الله بس ياخوي طمن قلوبنا وخبرنا كيف يمكن يكون السوق للغد انشاء الله وشو تتوقع ….؟لانه البعض يقول نزول وتكملة التصحيح والبعض يقول مواصلة الارتداد وجزااك الله الف خييير